الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حميد يزور مدرسة أريحا الاساسية ويفتتح معرضا بمدرسة هشام بن عبد الملك

نشر بتاريخ: 06/04/2010 ( آخر تحديث: 06/04/2010 الساعة: 14:11 )
أريحا- معا- زار كامل حميد محافظ أريحا والأغوار، اليوم الثلاثاء، مدرسة بنات أريحا الأساسية والتقى بمديرة المدرسة نائلة بصيلة التي بدورها اطلعت المحافظ على الوضع التعليمي في المدرسة وعلى احتياجات المدرسة.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على حرص السلطة الوطنية الفلسطينية على الارتقاء بمستوى التعليم في فلسطين، مشددا على ضرورة بذل الجهد المضاعف لتحسين مستوى التحصيل العلمي.

وتلى زيارته للمدرسة افتتاح المعرض العلمي والفني في مدرسة هشام بن عبد الملك حيث كان في استقباله مدير المدرسة مصطفى بني مطر وأعضاء الهيئة التدريسية حيث قام بجولة على اقسام المعرض الاربعة والتي تحتوي على منتجات فنية من لوحات ومجسمات مرتبطة بمدينة اريحا ووسائل تعليمية وبرمجيات من تصميم الطلبة.

المحافظ حميد أعرب عن إعجابه بالمعروضات مؤكدا على أهمية النشاطات اللامنهجية في صقل وتكوين شخصية الطالب الفلسطيني التي تتميز عن كل الطلبة في دول العالم المختلفة.

ورافق المحافظ في زيارته للمدرسة وافتتاح المعرض المقدم محمود صلاح الدين مدير الشرطة في المحافظة المحامي خالد حمد مدير عام التخطيط والتطوير في المحافظة ومجد الحواش مدير التربية والتعليم في المحافظة وماجد المشارفة مدير مكتب المحافظ.