الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدينة الطيبة العربية تنظم ماراثونا رياضيا بعنوان "لن يهدموا بيتي"...

نشر بتاريخ: 06/04/2010 ( آخر تحديث: 06/04/2010 الساعة: 18:28 )
غزة - معا - محمد حجاج - من المقرر أن تشهد مدينة الطيبة العربية الواقعة في شمال فلسطين المحتلة ماراثونا رياضيا كبيرا وذلك استمرارا للفعاليات المناهضة للسياسة الإسرائيلية و ضد سياسة هدم البيوت ودعما للنشاطات الثقافية والرياضية في المدينة وبرعاية ودعم من التجمع الوطني الديمقراطي في الطيبة .

وينظم الماراثون الرياضي تحت شعار" لن يهدموا بيتي" وذلك يوم السبت الموافق 17/4/2010 من الشهر الجاري و حيث ينتهي السباق في بيت المواطن العربي صلاح شيخ يوسف المهدد بالهدم باجتماع شعبي تضامني مع أصحاب البيوت المهددة بالهدم، يتخلله مهرجان خطابي مختصر يختتم بالإعلان عن أسماء الفائزين وتسليمهم الجوائز.

ويأتي هذا النشاط ضمن فعاليات النهضة الثقافية التي أعلن عنها التجمع الوطني الشهر المنصرم ودعما للنضال العادل ضد سياسة الهدم والتشريد التي تمارسها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد المواطنين العرب في مدن وبلدات الجليل العربي بهدف تفريغه من سكانه وتهويده . ودعا التجمع أهالي الطيبة وأبنائها دعم هذا النشاط المميز والمشاركة به.

وحدد التجمع شروط الاشتراك بالسباق بأن لا يقل عمر المشترك عن 15 عاما و أن يرفق ألمشترك مع نموذج الاشتراك شهادة طبية من المشارك الراغب بالسباق.
ويحصل الفائزون في السباق على المراتب الثلاث الأولى على الجوائز التالية:
الجائزة الأولى: مبلغ نقدي مقداره بالإضافة إلى كأس تقديرية.
الجائزة الثانية : مبلغ نقدي بالإضافة إلى ميدالية تقديرية.
الجائزة الثالثة: مبلغ نقدي مقداره بالإضافة إلى ميدالية تقديرية.