الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية لاستملاك قطعة ارض لبناء مقر لجامعة القدس المفتوحة في طولكرم

نشر بتاريخ: 06/04/2010 ( آخر تحديث: 06/04/2010 الساعة: 16:09 )
طولكرم- معا- وقعت جامعة القدس المفتوحة اتفاقية مع بلدية عنبتا يتم بموجبها شراء 10 دونمات من أراضي البلدية والتبرع بخمسة دونمات أخرى من البلدية لصالح الجامعة.

ومثل الجامعة في هذا التوقيع مدير منطقة طولكرم التعليمية الدكتور فيصل عمر ومثل بلدية عنبتا رئيسها المهندس ياسر العموري الذي أثنى على هذه الاتفاقية، مؤكدا استعداد البلدية بتقديم كافة إمكانياتها الفنية من إيصال الكهرباء والماء وشق الطرق اللازمة لإنجاح هذا المشروع الهام والحيوي.

وأكد عمر أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن توجهات رئاسة الجامعة ومجلس أمنائها باستملاك كافة مقار الجامعة المنتشرة في أنحاء الوطن، موضحا أن هذه الاتفاقية توجت بمباركة رئيس الجامعة ا.د. يونس عمرو وذلك بعد الجهود التي بذلت ومنذ وقت طويل من اجل بناء مقر مملوك للجامعة، وبفعل جهود كل الحريصين والغيورين على الجامعة والجلسات العديدة التي عقدت لانجاح هذه الاتفاقية والتي تنص على شراء 10 دونمات مقابل التبرع بخمسة دونمات أخرى لتصبح ما مجموعه 15 دونما.

وشكر عمر باسم رئيس الجامعة ومجلس أمنائها رئيس وأعضاء بلدية عنبتا وكافة الشخصيات والحريصين الذين كان لهم الدور الايجابي والفاعل لترى هذه الاتفاقية النور والتي ينتظرها أهالي محافظة طولكرم منذ زمن طويل.

من الجدير ذكره أن الإجراءات الإدارية تسير بخطى ثابتة للبدء بوضع حجر الأساس لهذا البناء وذلك بالتنسيق مع كافة الدوائر المختصة.