الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تهنىء الطالبة سندس جبرين في مدرستها

نشر بتاريخ: 07/04/2010 ( آخر تحديث: 07/04/2010 الساعة: 10:13 )
بيت لحم- معا- زار اول امس الاثنين وفد من مديرية تربية بيت لحم برئاسة أ.بسام جبر نائب مدير التربية والتعليم الاداري برفقة محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل ورئيس بلدية تقوع أ.حاتم صباح مدرسة بنات تقوع الثانوية لتقديم التهاني للطالبة سندس جبريل الحائزة على المركز الرابع في مسابقة فن الخطابة والتحدث باللغة العربية الفصحى على مستوى الوطن العربي.

وعبر المحافظ عبد الفتاح حمايل عن سعادته بوجوده في مدرسة بنات تقوع الثانوية (التي عودتنا على اعطاء افضل النتائج والمستويات) لتكريم سندس وطالبات ومعلمات ومديرة المدرسة على هذا الانجاز العظيم من حيث اعطاء الصورة المثالية عن الفتاة الفلسطينية فالفضل الاول بعد الجهد الشخصي يعود لمديرة ومعلمات المدرسة متمنيا التفوق وللطالبة تحقيق طموحها المستقبلي.

أما أ.بسام جبر فقد نقل تحيات واعتزاز أ.عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم في بيت لحم بالطالبة سندس شاكرا مديرة المدرسة والهيئة التدريسية على حسن رعايتها واهتمامها بالطالبات وخاصة الطالبة سندس، آملا ان يكون ذلك دافعا لجميع الطالبات لاكمال مسيرة النجاح والابداع في هذا الوطن.

كما رحب جبر بالمحافظ حمايل وقدم الشكر له والوفد المرافق على هذه اللفته الكريمة وحضوره شخصيا للمدرسة ونقله تحيات الرئيس ابو مازن للطالبة سندس وللمدرسة وهذا تشجيع واضح من قبل المحافظ للابداع مما يدل على استمرار التواصل بين المحافظة والتربية والتعليم وكافة ابناء الشعب الفلسطني.

واضاف جبر ان انجاز الطالبة سندس هو اكبر فخر لنا في المحافظة وفي بلدة تقوع التي تعاني من الاستيطان وكافة اشكال التعسف من قبل الاحتلال ورغم كل هذه الظروف جاءت الطالبة سندس لترفع اسم فلسطين عاليا" كما قدم الشكر لكل من ساهم بدعم وتشجيع الطالبة سندس ولمحافظ مدينة اريحا كامل حميد الذي كان على رأس الوفد الذي استقبل الطالبة في طريق عودتها الى ارض الوطن.

كما اكد انه سيجري حفل تكريم خاص للطالبة من قبل مديرية التربية والتعليم برعاية أ.عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم حال عودته سالما من السفر.

كما زار وفد من وزارة التربية والتعليم ممثلين عن الادارة العامة للاشراف والتأهيل التربوي في الوزارة برئاسة أ.عايد عصفور رئيس قسم الاشراف في الادارة العامة للاشراف في الوزارة يرافقهم مشرفي المتابعة الشاملة أ.محمد عويضة، أ.اسعد نجاجرة، أ.ماجد ابو داود حيث تمت زيارة المدرسة وتهنئة مديرة المدرسة والهيئة التدريسية على جهودهم لابراز الطالبة سندس جبرين ناقلين تحيات وزيرة التربية والتعليم أ.لميس العلمي وأ.ثروت زيد مدير عام الاشراف للمدرسة وتهانيهم للطالبة سندس التي تعتبر رمزا من رموز التفوق والابداع الفلسطيني.