الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية سلفيت تفتتح المعرض الفني العلمي التكنولوجي في مسحة

نشر بتاريخ: 07/04/2010 ( آخر تحديث: 07/04/2010 الساعة: 10:16 )
سلفيت- معا- افتتح امس مدير التربية والتعليم في محافظة سلفيت الاستاذ رفيق سلامة المعرض الفني العلمي التكنولوجي المركزي في قاعة مدرسة ذكور مسحة الثانوية بمحافظة سلفيت بحضور النائبين الفني فريد عياش والاداري ناجح حرب وحضور ممثل عن محافظة سلفيت ورئيس مجلس قروي مسحة نضال عامر ورؤساء المجالس القروية والبلدية في محافظة سلفيت وفعاليات المحافظة الشعبية والوطنية ومدراء المدارس والمعلمين ومجالس اولياء الامور وتهالي الطلبة المتفوقين وطاقم مديرية التربية والتعليم وحشد من المواطنين.

وفي كلمته الافتتاحية اشار سلامة الى اهمية الوسائل التعليمية ودورها الفاعل في توصيل المعلومة بشكل سهل معتبرا اياها من الوسائل المسانده للمنهاج الفلسطيني.

واعتبر سلامة ان التعليم المميز يمتع الطالب باستخدام الوسائل التعليمية والمرتبطة بالتكنولوجيا ويسهل وصول المعلومة بشكل اسرع لدى الطلبة، كما عبر عن شكره لمدراء المدارس والمعلمين واولياء الامور ومؤسسات المجتمع المحلي الداعمة لاهتمامهم الكبير وعلى جهودهم في تنظيم المعرض لما له من اهمية للمدارس في تزويدها بالاجهزة والادوات المطلوبة وتوفير اجواء علمية بحتة من خلال توفير المعارض في المحافظة وهو ما يعتبر جزءا مكملا لنشاطات الوزارة. وقد احتوى المعرض على مشغولات ومعروضات متميزة من اعمال الطلبة .

يذكر ان افتتاح المعرض جاء في اطار تنظيم مديرية التربية والتعليم في المحافظة احتفالات باليوم المفتوح في مسحة والزاوية ورافات وبديا ودير بلوط وسرطة وقراة بني حسان بمحافظة سلفيت حيث اقيم احتفالات حاشدة في هده المدراس بالتعاون مع مجالس اولياء الامور والقوى الوطنية وبحضور . وقد القيت عدة كلمات لمدراء المدارس وللمثلين عن المحافظة ومجالس الاباء والمجالس القروية وللطلبة المتفوقين تم خلالها الترحيب بالحضور والاشاد بدور الطلبة والمجتمع المحلي والمؤسسات الداعمة ودعوا الطلبة الى مواصلة الجد والاجتهاد ومواصلة التفوق للوصول الى اعلى الدرجات وتحقيق اهداف شعبنا في الحرية والاستقلال والدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وقد تخلل الاحتفالات تقديم العديد من الفقرات الفنية والعلمية والرياضية والكشفية والثقافية وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة والطالبات المتفوقين والفائزين في المسابقات وتكريم المؤسسات الداعمة.