الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مساندة الخليل تعلن جدول مباريات مواليد 94 وتسحب قرعة كاس العالم

نشر بتاريخ: 07/04/2010 ( آخر تحديث: 07/04/2010 الساعة: 18:13 )
الخليل - معا - عبد الفتاح عرار - عقد في مقر مديرية الشباب والرياضة في الخليل اجتماع ضم رئيس اللجنة المساندة في الخليل كمال حسن ومنسق الحكام عزيز وزوز وعضو لجنة دوري الفئات المساندة عبد الفتاح عرار حيث تم جدولة مباريات دوري مواليد 94 لمحافظة الخليل. ويشارك في الدوري الذي ينطلق السبت القادم على ملعب الحسين 18 فريقا تم تقسيمها الى خمس مجموعات بحيث ضمت المجموعة الاولى كل من شباب الخليل وتفوح وطارق بن زياد وبني نعيم فيما ضمت المجموعة الثانية كل من الفوار والرماضين واهلي دورا. المجموعة الثالثة شملت فرق اذنا وجمعية الشبان المسلمين والظاهرية وشباب دورا اما الرابعة فضمت ترقوميا والعروب وصوريف واخيرا جاءت فرق خاراس وبيت امر واهلي الخليل في المجموعة الخامسة.

وسينطلق الدوري صباح يوم السبت بحيث تكون مباراة الافتتاح في التاسعة صباحا وتجمع شباب الخليل وتفوح تليها في الحادية عشرة مباراة طارق بن زياد وبني نعيم وفي الواحدة ظهرا يلتقي فريقا الفوار والرماضين ويتواصل الدوري يوميا باقامة لقاء واحد ما عدا في ايام الجمعة والسبت. وعلى ذلك فان لقاء الاحد سيجمع اذنا وجمعية الشبان المسلمين يليه يوم الاثنين لقاء الظاهرية وشباب دورا ويستمر الدوري حتى الرابع والعشرين من الشهر الحالي. مع العلم ان جميع المباريات ستقام على استاد الحسين الدولي.

من جهة اخرى تم تسمية فرق فرق المحافظة الاربعة التي تاهلت عن مواليد 9596 وهي بيت امر وشباب الخليل والظاهرية واهلي دورا التي ستشارك في بطولة كاس العالم المصغرة والتي ستمثل فرق المجموعة السابعة التي ضمت البرازيل والبرتغال وكوريا الشمالية وساحل العاج وبعد اجراء القرعة فسيمثل شباب بيت امر منتخب البرازيل وشباب الخليل منتخب البرتغال وشباب الظاهرية كوريا الشمالية واهلي دورا ساحل العاج وسيتم عقد اجتماع لمندوبي هذه الفرق من اجل توزيع التعليمات ونظام الدوري الذي سينطلق بالتزامن مع انطلاق بطولة كاس العالم وفي نهاية الاجتماع تم تسليم جدول المباريات لمنسق الحكام عزيز وزوز لاعداد الطواقم التحكيمية والاستعداد لانطلاق الدوري وتمنى كمال حسن على كافة الاندية ان تلتزم بمواعيد المباريات لتفادي تضارب المباريات مع تدريبات الفرق خاصة ان اجندة استاد الحسين مضغوطة بسبب كثرة الحجوزات وقال رئيس اللجنة المساندة انه لن يتم التساهل مع الفرق التي لا تلتزم بالمواعيد مؤكدا انه يسعى للوصول بالدوري الى بر الامان كما حدث في دوري مواليد 95 الذي انتهى كما تم التخطيط له.