الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الوداد توقع اتفاقية شراكة مع منتدى شارك الشبابي

نشر بتاريخ: 07/04/2010 ( آخر تحديث: 07/04/2010 الساعة: 12:37 )
غزة - معا- وقعت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي ومنتدى شارك الشبابي اتفاقية شراكة للتعاون في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وبشكل رئيسي فئة الشباب والخريجين.

ومثل جمعية الوداد في التوقيع أ. محمود أبو خليفة المدير التنفيذي، وعن منتدى شارك م. مهيب شعث، بحضور كلاً من مسئول الشئون الإدارية حاتم ابو عصر، ومنسقة المشاريع إيناس أبو سليم، ومسئول منتدى رواد الشبابي في الوداد أيمن أبو كريم، ومسئول الإعلام والعلاقات العامة أشرف عليوة.

وقال أبو خليفة إن الاتفاقية تهدف إلى توطيد أواصر التعاون بين المؤسستين لتقديم خدمات تنموية، تعليمية، وإنسانية لأبناء الشعب الفلسطيني وخاصة الشباب، والعمل على تعميق أواصر الترابط الاجتماعي بين أبناء الشعب الواحد.

وأضاف إن التعاون المتبادل بين المؤسستين يؤدي إلى زيادة قدراتهما على تحقيق الأهداف المشتركة فالاتفاقية تنص على التنسيق ومتابعة تنفيذ المشاريع والأنشطة المشتركة، وتعزيز مبادئ التنسيق والتعاون في مجال الأنشطة الشبابية، والبحث والتدريب، وكذلك التعاون المشترك وتبادل المعلومات والنشرات والخبرات وإقامة مشاريع وفعاليات مشتركة ومشاريع خاصة.

من جانبه أكد شعث على أهمية هذه الشراكة في تعزيز التعاون وخدمة العدد الأكبر من الشباب وتفعيل روح الشراكة الحقيقية والعمل الجماعي وصولاً لتحقيق الأهداف المشتركة للمؤسستين متوقعا أن يتم تفعيل بنود هذه الاتفاقية مباشرة بعد التوقيع عليها.