الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الملتقى التربوي يتفقد مراكز التعليم المساند ومهرجان الطفولة والتربية

نشر بتاريخ: 07/04/2010 ( آخر تحديث: 07/04/2010 الساعة: 13:01 )
غزة- معا- تفقد وفد من جمعية الملتقى التربوي الخيرية في المحافظة الوسطى مراكز التعليم المساند بالمحافظة، حيث كان في استقبالهم في مركز مدرسة شهداء النصيرات مدير المركز الأستاذ إسماعيل أبو سلطان والذي شكر الملتقى التربوي على هذا المشروع، مطالباً المزيد من الاهتمام بالطلاب لرفع مستواهم العلمي.

وتابع الوفد جولته زائرا مركز العكلوك بدير البلح، حيث كان في استقبال الوفد مدير المركز الأستاذ عاطف وادي والذي عبر عن سعادته لنجاح مشروع التعليم المساند، مؤكدا على ضرورة العمل الجاد من قبل الجميع للقضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية.

وتابع الوفد زيارته إلي مركز فتحي البلعاوي بمخيم البريج، حيث كان في استقبالهم مدير المركز الأستاذ جبر أبو حجير والذي تطرق إلى ضرورة تطوير هذا المشروع واستمراره في السنوات القادمة.

وفي ختام الجولة استمع وفد الملتقى التربوي إلي الطلاب ومقترحاتهم بخصوص مشروع التعليم المساند، وبدوره أكد أ.إسماعيل الدعالسة مدير جمعية الملتقى التربوي في الوسطى على دور الملتقى التربوي في خدمة الطلاب وتقديم لهم كل ما يحتاجونه من أجل التخفيف عنهم والارتقاء بمستواهم
وفي ذات السياق زار وفد من جمعية الملتقي التربوي مهرجان الطفولة والتربية في الكلية الجامعية.

وتجول الوفد في أروقة المهرجان وأبدي إعجابه بالمهرجان وبالجهة المنظمة له، داعيا القائمين على هذا المهرجان بالاستمرار في تنظيمه سنويا.