الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث سبل التعاون بين الشرطة والنيابة العامة والعشائر في الخليل

نشر بتاريخ: 07/04/2010 ( آخر تحديث: 07/04/2010 الساعة: 17:02 )
الخليل-معا- التقى اليوم العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل رؤساء النيابة العامة للخليل ودورا وعدد من وجهاء العشائر في المحافظة وذلك لبحث سبل التعاون المشترك.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العقيد عوض التقى اليوم في نيابة الخليل ودورا رؤساء النيابة وبحث سبل التعاون مع النيابة العامة، وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا التي لم يتم تنفيذها والتباحث في الأسباب التي تؤدي إلى عرقلة التنفيذ وحول نسبة تنفيذ القضايا كانت في بعض المناطق الجغرافية نسبة التنفيذ فيها قد بلغ 100% وبعض المناطق بنسبة 70% وأن إجمالي تنفيذ القضايا بلغ 85% وهذا يدلل على تطور عمل الشرطة بالرغم من عراقيل الاحتلال.

وأضاف البيان أن العقيد عوض قد استقبل اليوم في مقر مديرية الشرطة وجهاء عشائر محافظة الخليل وبحثوا عدد من الأمور والمشاكل التي تهم المواطن، مؤكداً أن الشرطة تتعامل بدون تمييز وأن الجميع تحت القانون ورجل الشرطة يعمل وفق ضوابط ومعايير لا يستطيع تجاوزها، كما أضاف بأن الشرطة في خدمة الوطن والمواطن ودعا إلى مزيد من التعاون ما بين شيوخ العشائر وجهاز الشرطة لأن ذلك يساعد في نشر ثقافة القانون بين المواطنين.

وفي نهاية اللقاء شكر جميع الحضور العقيد عوض على المجهود الذي تبذله الشرطة في الحفاظ على النظام العام وتوفير الأجواء الهادئة للمواطنين.