الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمل الجولان يسحق ساجور بتسعة أهداف مقابل هدفين

نشر بتاريخ: 07/04/2010 ( آخر تحديث: 07/04/2010 الساعة: 18:30 )
جنين - معا - عصري فياض - حل فريق الأمل حامل لقب الدوري والكأس في الجولان السوري المحتل ضيفاً على فريق ساجور والتقى الفريقان على ملعب الرامة في مباراة ودية وأسفر عن فوز مستحق لفريق الأمل بسباعية من الأهداف مقابل هدف الشرف الوحيد لفريق ساجور.

اللقاء كان ضمن استعدادات فريق الأمل لدوري كرة القدم في الجولان المحتل والمقرر أن يبدأ في نهاية هذا الشهر .الفريق الجولاني قدم أداء مقنعاً ونشط جميع لاعبيه خاصة صغار السن واللاعبين الجدد ومنهم عدي أبو شاهين وأيهم زهوة والمنظم حديثاً للفريق اللاعب ثائر عماشه.

أما الفريق المضيف فقد أستطاع أن يصل لمرمى فريق الأمل في أكثر من مناسبه لكن تسرع لاعبيه وتألق الحارس معاد عماشه حال دون تسجيل ألأهداف, في المقابل ظهر دفاع ساجور ضعيفاً سهل للاختراق حيث تمكن لاعبي الأمل من الاستعراض أمام مرمى الخصم .

وكانت بداية التسجيل لفريق ساجور، حيث احمد الكنعاني هدفاً مبكراً لكن رد فريق الأمل كان سريعاً وقاسياً بستة أهداف أنهى بها الشوط الأول سجلها عدي أبو شاهين وثائر عماشه(هدفين) وأيهم زهوة(هدفين) وأختتم جولان زهوة نتيجة الشوط الأول.

في الشوط الثاني تحسن أداء الفريق المستضيف لكن من دون فعالية ونجحوا بتقليص الفارق بتسجيلهم للهدف الثاني بواسطة تامر ابو مسعود فيما سجل أسامه أبو شاهين الهدف السابع للأمل وقبل نهاية المباراة سجل اللاعب أيسر الولي هدفين لتنتهي المباراة بفوز فريق الأمل على ساجور 9-2.