السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسة اسيكوب – بيت لحم يزور مركز المنتدى الثقافي

نشر بتاريخ: 07/04/2010 ( آخر تحديث: 07/04/2010 الساعة: 20:15 )
القدس-معا- قام مركز المنتدى الثقافي اليوم الاربعاء باستقبال وفد من مؤسسة اسكوب الاسبانية ومندوبة فلسطين عن اسكوب اريج قسيس، وهي المؤسسة الداعمة والممولة لمشروع بناء مقر المنتدى.

واطلع الوفد على مرافق المنتدى والمعدات والغرف الموجودة فيه، ورحب حسام الشيخ، رئيس المنتدى بالوفد وشكرهم على دعمهم للمنتدى للحصول على البناء الجديد والذي وفر عليهم اجرة المقر والعديد من المتطلبات المادية التي كان ينفقها المنتدى على الانشطة المتواضعة التي كان يقوم بها، وتحدث الشيخ عن اهم المشاريع التي قام المنتدى بتنفيذها على مر السنوات وذلك من خلال تقرير قامت باعداده الدائرة الاعلامية في المنتدى مرفقا بالصور التوضيحية لاهم الانشطة التي قام بها المنتدى لمختلف فئات المجتمع في قرى شمال غرب القدس.

هذا وقد تم الحديث عن اهم الدوائر المكونة للمنتدى وآليات عمل كل دائرة وكذلك بالنسبة للطاقم الاداري والمتطوعين من كلا الجنسين.

وفي النهاية قام الوفد بالاطلاع على بعض انتاجات المنتدى من المطرزات والاكسسوارات والمواد التراثية والمنزلية. وقد شكرت قسيس باسمها وباسم الوفد المنتدى على الاستقبال وعلى الاتقان في العمل ووعدت بمزيد من التعاون ما بين المؤسستين.