الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة سكرتاريا الكتلة العماليةالتقدمية برام الله تناقش اوضاعها الداخلية

نشر بتاريخ: 08/04/2010 ( آخر تحديث: 08/04/2010 الساعة: 13:09 )
رام الله- معا- عقدت هيئة سكرتاريا الكتلة العمالية التقدمية في محافظة رام الله والبيرة ، الاطار العمالي لحزب الشعب الفلسطيني امس الاربعاء 7/4/2010 اجتماعا لها، وذلك في مقر الحزب في المحافظة، وناقشت العديد من القضايا الداخلية التي تتعلق بالكتلة وسبل تطوير عمل الكتلة وتفعيلها في كافة الانشطة والمجالات التي تخدم وترعى مصالح العمال في المحافظة.

واتخذت عدة قرارات اهمها توسيع العضوية في صفوفها واستعدادات الكتلة في المحافظة للاحتفال بالأول من ايار - يوم العمال العالمي- والتحضير لاجتماع موسع لمجلس الكتلة في المحافظة.

كما بحثت هيئة الكتلة في محافظة رام الله ظروف العمال الذين يعيشون ظروفاً صعبة وقاهرة نتيجة تصاعد الاعتداءات عليهم من قبل قوات الاحتلال واليهود المتطرفين التي كان آخرها الحرق بالماء الساخن والضرب بالعصي للعامل منجد بشارات 26 عاماً من قرية طمون في شمال نابلس، الامر الذي يستوجب تدخل سريع من الحكومة والوزارات المعنية في السلطة لحل ازمة الاف العمال والعاطلين عن العمل من خلال ايجاد مشاريع تشغيل وخلق فرص عمل بديلة في الاراضي الفلسطينية.

وقد قررت الهيئة في اجتماعها الدعوة لاجتماع موسع لمجلس الكتلة في المحافظة في الايام القليلة القادمة المشكل من كافة المواقع العمالية والسكنية لمناقشة العديد من القضايا التي تهم الكتلة في المحافظة.