الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تأسيس فريق الكواسـر لسيارت الدفع الرباعي

نشر بتاريخ: 08/04/2010 ( آخر تحديث: 08/04/2010 الساعة: 17:41 )
القدس - معا - حازم الجولاني - من فلسطين وحبا في فلسطين. من شوارع وأحياء وأزقة القدس الشريف تأسس فريق الكواسـر لسيارت الدفع الرباعي. وقد تأسس الفريق لعدة أهداف منها التعرف على طبيعة وجمال فلسطين وكذلك رفع مستوى رياضة سيارات الدفع الرباعي في فلسطين وأيضا من أجل خلق قدرات وكفاءات رياضيه عاليه لسيارات الدفع الرباعي لتمثل فلسطين على أعلى المستويات.

وقد أسس فريق الكواسـر لسيارت الدفع الرباعي مجموعه من ذوي الخبره والكفاءه العاليه والإحتراف في جغرافية وتاريخ فلسطين وفي فن السياقه في جبال وسهول ووديان فلسطين اضافه إلى طاقم فني وإدراري متين وهم منذر قراعين ورائد الجولاني وفايز القواسمي وأمجد محيسن وعامر القواسمي وحازم الجولاني وألفرد كامل ومنير نصراوي ومعتصم الجولاني ومراد الخطيب ومهند الجولاني والياس كامل ومحمود أبو فرحه ومحمد أبو فرحه وأحمد أبو فرحه.

هذا وسوف يقوم الفريق بنشاطات متعدده منها القيام برحلات دوريه تجوب كل فلسطين تحت عنوان إعرف بلدك من خلال فريق الكواسـر لسيارت الدفع الرباعي إضافه الى دورات متعدده في فن السياقه وسباق السيارات وصيانتها والإسعافات الأوليه وطرق إستخدام الخرائط ونظام الملاحه .GPS