الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

الكرنز:التغيرات الجذرية نحو اللامركزية ستشمل جميع المحافظات

نشر بتاريخ: 08/04/2010 ( آخر تحديث: 08/04/2010 الساعة: 18:00 )
بيت لحم- معا- صرح وزير النقل والمواصلات الدكتور سعدي الكرنز أن التطوير الكبير في الأداء الذي بدأ يتحقق في مديرية مواصلات نابلس بعد استكمال الاصلاحات والتغييرات الإدارية وتوسيع مجالات العمل والتفويض والبرامج التدريبية سيحقق نقلة نوعية في مستوى وجودة الخدمات التي تقدمها الوزارة للجمهور.

وأضاف الدكتور الكرنز أن الوزارة تهدف من هذه التغيرات التي ستشمل جميع المحافظات في الوطن إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من التسهيل على المواطن وتقديم الخدمة الأفضل في أقصر زمن وفي نفس المكان دون الحاجة لانتقالة إلى مقر الوزارة في رام الله لإنجاز معاملاته.

وأضاف د. سعدي الكرنز وزير النقل والمواصلات أن عملية التطوير في عمل الوزارة ومديرياتها في المحافظات ستظل مستمرة ومتلاحقة لتحقيق التمييز والشفافية وانجاز برامج الوزارة في رفع مستوى الخدمة للمواطنين، وتحقيق القدر الأعلى من النزاهة والكفاءة والمهنية والمصداقية في العمل، تطبيقاً لسياسة الوزارة باعتبار هذا العام هو عام التميز.

مؤكدا ان الوزارة لن تسمح بأي تقصير أو اهمال في تقديم الخدمة للجمهور وتم انجاز ادلة اجراءات مهنية لجميع الخدمات التي تقدمها الوزارة تضمنت جودة الخدمة وسرعة الانجاز.