الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل استقبال للذكرى الـ63 لتأسيس حزب البعث والـ41 لإنطلاقة جبهة التحرير

نشر بتاريخ: 08/04/2010 ( آخر تحديث: 08/04/2010 الساعة: 20:05 )
طولكرم - معا - نظم التنظيم الفلسطيني لحزب البعث العربي الاشتراكي، وجبهة التحرير العربية في محافظة طولكرم، حفل استقبال لتقبّل التهاني بمناسبة الذكرى الــ 63 لتأسيس الحزب، والذكرى الــ 41 لإنطلاقة الجبهة، وذلك في مكتب الجبهة بالمدينة.

وفي زيارته لحفل الإستقبال، قدّم محافظ طولكرم العميد طلال دويكات التهاني للحزب والجبهة، مؤكداً على ضرورة التمسك بمنظمة التحرير الفلسطينية وعلى إنهاء حالة الانقسام التي يستغلها الاحتلال في الاستمرار بإجراءاته القمعية وفي التنصل من المفاوضات السلمية.

وأشار دويكات إلى ضرورة زيادة الضغط الدولي على سلطات الاحتلال للاستجابة لمتطلبات عملية السلام، "حيث ان جوهر القضية هو استمرار الاحتلال على الأرض الفلسطينية، مؤكداً على استمرار الشعب الفلسطيني في نضاله حتى نيل حقوقه الوطنية وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة، لأننا أصحاب قضية عادلة وطلاب حق وهذا يتطلب توحيد الموقف الفلسطيني".

بدوره، أكد مسعد طعمة على تمسك الجبهة في القرار الوطني المستقل وبمنظمة التحرير ممثلاً للشعب الفلسطيني، وضرورة الرجوع إلى الشرعية الفلسطينية وإنهاء الانقسام، ولإنتهاج أسلوب الحوار سبيلاً وحيداً لحل الخلافات الداخلية.