الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طائرة المنتخب العسكري تواصل تحضيراتها للبطولة العربية العسكرية الثانية

نشر بتاريخ: 09/04/2010 ( آخر تحديث: 09/04/2010 الساعة: 14:10 )
رام الله - معا - محمد الياسيني -واصل المنتخب العسكري للكرة الطائرة سلسلة تحضيراته المميزة للبطولة العربية العسكرية الثانية للكرة الطائرة في لبنان و التي ستنطلق الشهر الجاري، من خلال تحقيقه فوزين متتاليين على جامعة بيرزيت و جامعة خضوري في غضون الإسبوع المنصرم.

و على الرغم من غياب حسين القدومي و إياد شبانة إلا أن العساكر حققوا إنتصاراً مستحقاً على جامعة بيرزيت بثلاثة أشواط مقابل شوطين، في اللقاء الذي حرص فيه المدرب أحمد حمارشة إشراك جميع لاعبيه للوقوف على مستواهم.

و كلل المنتخب العسكري مسيرته التحضرية بفوز ساحق على جامعة خضوري بثلاثة أشواط نظيفة بواقع 25-18 و29-27 و 25-14، وتميز هذا اللقاء بالقوة و الإثارة أمتع الجماهير الغفيرة نظراً لوجود عناصر مميزة في صفوف الفريقين كنزار كتانة من جامعة خضوري.

و أظهر لاعبو المنتخب العسكري مستويات متميزة خلال اللقائين ، حيث تألق الضاربان مهند البيك و خلف يامين، و كانت منطقة الصد حصينة بفضل حسين القدومي و منير محمد، كما تميز الليبرو اياد شبانة في التغطية و استقبال الكرة الأولى.

من ناحيتها أبدت الرائد أمل خليفة أمين سر الإتحاد العسكري علامات الرضى على العروض القوية التي يقدمها فريق الكرة الطائرة العسكري، و أشادت بمستوى اللاعبين و المدرب المحنك أحمد حمارشة صاحب الفضل في خلق الإنسجام بين اللاعبين، كما ثمنت خليفة دور النقيب أحمد الشوبكي المدير المالي في الإتحاد لما يبذله من جهود كبيرة و عطاء متواصل خلال عمله مع الفرق الرياضية العسكرية، مؤكدةً أن الطاقم الإداري في الإتحاد العسكري و بتوجيهات رئيسه العميد نضال أبو دخان يعمل كخلية نحل من أجل مساندة فريق كرة الطائرة في البطولة العربية العسكرية، إضافة إلى فريق كرة القدم المشارك في بطولة معركة مخيم جنين.

هذا و من المقرر أن ينخرط المنتخب في معسكر تدريبي مغلق لمدة خمسة أيام في صالة عاطف بسيسو لكي يضع اللمسات الأخيرة على تحضيراته قبل التوجه إلى لبنان.