الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قتلى وجرحى جراء حوادث متفرقة في اسرائيل

نشر بتاريخ: 09/04/2010 ( آخر تحديث: 09/04/2010 الساعة: 21:55 )
بيت لحم- معا- قتل 3 اسرائيليين واصيب آخرون جراء عدة حوادث مختلفة وقعت منذ صباح اليوم الجمعة.

وبحسب مصادر الشرطة الاسرائيلية فقد قتل اسرائيلي (40 عاما) اليوم الجمعة عندما كان يتدرب على الطيران عبر طائرة شراعية في هضبة الجولان، حيث سقط اثناء طيرانه، ما ادى اصابته بجراح خطيرة جدا سرعان ما فارق الحياة على اثرها، وفي حادث اخر قتل اسرائيلي (54 عاما) اثر حادث سير وقع شمال اسرائيل عندما اصتدم بسيارته الخاصة مع حافلة للركاب.

واضافت هذه المصادر ان اسرائيلي اخر توفي في مستشفى رمبام في مدينة حيفا ، وذلك بعد ان وصلها بوضع صعب نتيجة حادث دهس صباح اليوم من قبل جرافة " باكر "، وكذلك وصلت طفلة من بلدة راهط جنوب اسرائيل " 13 عاما " الى احدى المستشفيات الاسرائيلية وقد فارقت الحياة حال دخولها قسم الطوارئ وتقوم الشرطة الاسرائيلية بالتحقيق في ملابسات مقتلها.

واشارت مصادر الشرطة الاسرائيلية ان سيدة من مدينة تل ابيب " 40 عاما " تعرضت للطعن بالسكين فجر اليوم ونقلت الى المستشفى بوضع خطير، وقد اعتقلت الشرطة الاسرائيلية زوجها السابق الذي تتهمه الشرطة بطعنها، وفي حادث اخر اعتقلت الشرطة الاسرائيلية بعد ملاحقة اسرائيلي في مستوطنة ادم جنوب شرق رام الله، وذلك بعد اقدامه على اقتحام احد المنازل في المستوطنة بهدف السرقة حيث اقدم على طعن مستوطنة واصابها بجروح متوسطة، كذلك اصيب في نفس الحادث احد رجال الشرطة اصابة بسيطة نتيجة سقوطه اثناء المطاردة.

واشارت ايضا المصادر الاسرائيلية اصابة اسرائيلي ( 58 عاما ) من مدينة اسدود جنوب اسرائيل، نتيجة مشاجرة وقعت في المدينة حيث كانت اصابته بطعنة من السكين ونقل الى مستشفى المدينة ووصفت حالته بالمتوسطة.

واضافت مصادر الشرطة ان اسرائيلية اصيبت جراء حادث سير بالقرب من مستوطنة مودعيين غرب رام الله ونقلت الى المستشفى بعد ان وصفت حالتها بالخطيرة، في حين وصل الى المستشفى طفل " 10 اعوام " بعد تعرضه للدهس في مدينة بتاح تكفا وسط اسرائيل، ووصفت حالته بالصعبة .