الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق مدرسين ذكور دير البلح وفريق المدرسة سمن على عسل

نشر بتاريخ: 10/04/2010 ( آخر تحديث: 10/04/2010 الساعة: 12:51 )
غزة - معا - محمد زقوت - افتتحت اللجنة الرياضية بمدرسة ذكور دير البلح الاعدادية "ب" باكورة الانشطة الرياضية لفرق المدرسة التى تجمع بين فريق المدرسين وفريق المدرسة للطلاب للمنافسة على كأس كرة القدم وكرة الطائرة.

وبحضور موجه التربية الرياضية في المنطقة الوسطى والجنوبية د. تيسير عبد الجواد ومدير المدرسة الأستاذ محمد ابو شمالة والمدير المساعد عيسيى ابو سلمية والاعلامي صلاح البحيضي المحلل الرياضي في اذاعة فرسان الارادة وعدد كبير من المجتمع المحلي وحشد جماهيري غفير.

وجمعت المباراة فريق المدرسة لكرة القدم وفريق المدرسين وجاءت المباراة قوية بين الفريقين وقدم الفريقين مباراة امتعت الجماهير الغفيرة التى تابعت المباراة وظلت تهتف لحين انتهائها وساد المباراة جو من الفرح والمرح بين المدرسين والطلاب .

وتقدم منتخب المدرسين بالهدف الاول عن طريق الاستاذ محمد زقوت في الدقيقة الرابعة من الشوط الاول من تمريرة الاستاذ المتألق عمر داوود قبل ان يعادل اللاعب عبد الحميد تمراز النتيجة لفريق المدرسة في الدقيقة 14 من الشوط الاول لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1/1.

وفي الشوط الثانى ضغط فريق المدرسين على فريق المدرسة ونجح في اقنتاص هدف التقدم في الدقيقة السادسة من الشوط الثاني عن طريق الاستاذ عمر داوود بعد ان راوغ حارس المرمى محمد ابو سلمية واودع الكرة في الشباك ليتقدم فريق المدرسين بهدفين لهدف .

وبعد ذلك شن فريق المدرسة هجوما قويا على المدرسين واضاع العديد من الفرصة السهلة للتسجيل وشهدت تالق حارس مرمى فريق المدرسين الاستاذ خالد المشارفة الدي استبسل في الذوذ عن مرماه بكل بسالة قبل ان ينجح اللاعب عبد الرحمن ظاهر من تسحيل هدف التعادل في الدقيقة العاشرة .

وقبل نهاية المباراة انفرد الاستاذ عمر داوود بحارس مرمي فريق المدرسة قبل ان يتعرض للعرقلة من حارس المرمي ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء انبرى لها الاستاذ محمد ابو مساعد الا ان اضاع الكرة بغرابة خارج المرمي ليطلق حكم اللقاء المتألق مدير المدرسة محمد ابو شمالة الذي أصرأن يقوم بتحكيم اللقاء لخبرته الكبيرة في المجال الرياضي صافريته لنهاية المبارة بالتعادل الايجابي 2/2 .

وفي نهاية اللقاء قام د. تيسير عبد الجواد موجه التربية الرياضية بتسليم الكأس لكابتن فريق المدرسين الاستاذ عمر داوود وكابتن فريق المدرسة محمد ابو سلمية وسط تصفيق من الجماهير التى حضرت المباراة.

وفي كلمة د.تيسير عبد الجواد شكر اللجنة الرياضية على الجهود التى تبذلها في نجاح هده اللقاءات النوعية التى تجمع بين فرق المدرسة والمدرسن وأكد على اقامة مثل هده اللقاءات لانها تقرب المسافة بين المدرس والطالب وتزيل حاجز الخوف وشكرد. عبد الجواد استاذ التربية الرياضية في المدرسة ومسؤول اللجنة الاعلامية محمد زقوت .

وايضا شكر مدير المدرسة محمد ابو شمالة ووصفه بانه راعي الرياضة المدرسية وأنه لا يبخل على مدرسته ويوفر كل الامكانيات لنجاح الانشطة الرياضة المدرسية .
ومثل فريق المدرسين الأستاذ محمد زقوت و الأستاذ عمر داوود و الأستاذ عمر الكحلوت و الأستاذ محمد ابو مساعد و الأستاذ محمد صالح و الأستاذ خالد المشارفة و الأستاذ محمد الفليت وقادهم المدرب القدير المدير المساعد عيسى ابو سلمية .

وهذا وستجمع الاسبوع المقبل مباراة بين فريق المدرسين وفريق المدرسة على لقب كأس كرة الطائرة .
واشرفت على نجاح اللقاء اللجنة الرياضية في المدرسة وهم مقرر اللجنة الرياضية محمد زقوت ومحمد مطلق ومحمد الفليت وعمر داوود وعمر الكحلوت.