الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس جامعة النجاح يستقبل سفير دولة فلسطين لدى المملكة المتحدة

نشر بتاريخ: 10/04/2010 ( آخر تحديث: 10/04/2010 الساعة: 11:34 )
نابلس - معا - استقبل الأستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس جامعة النجاح الوطنية، في مكتبه في الحرم القديم، الدكتور مناويل حساسيان، سفير دولة فلسطين لدى المملكة المتحدة.

وفي بداية اللقاء رحب أ.د. رئيس الجامعة بالسفير وأعرب له عن سعادته بهذه الزيارة الى الجامعة، وتقديره للدور الكبير والهام الذي يقوم به د. حساسيان في تمثيل فلسطين في المملكة المتحدة. وحضر اللقاء ا.د. ماهر ابو عيد، نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية.

بدوره هنأ د. حساسيان الجامعة بمناسبة حصولها على المركز الأول بين الجامعات الفلسطينية، والمركز العاشر بين الجامعات العربية، والمركز 1616 بين الجامعات العالمية في التصنيف العالمي ويب ماتريكس من بين ثمانية عشر ألف جامعة دخلت التقييم.

وقد أعرب د. حساسيان عن بالغ تقديره للجامعة على هذا الانجاز الهام والذي يرفد مسيرة التعليم العالي في فلسطين. وقال ان مهتم بانشاء علاقات من التعاون بين الجامعات البريطانية وجامعة النجاح الوطنية في مجالات واكاديمية وعلمية مختلفة.

وخلال الزيارة قام د. حساسيان بزيارة الحرم الجامعي الجديد في منظقة جنيد حيث تفقد مرافقه المختلفة، مبديا اعجابه بما وصلت اليه من تقدم وتطور، معبرا عن تقديره للدور الذي تقوم به ادارة الجامعة ورئيسها في تطوير قطاع التعليم العالي في فلسطين.