الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دار الندوة الدولية تفتتح معرضا فنيا بعنوان سمات فلسطينية"

نشر بتاريخ: 10/04/2010 ( آخر تحديث: 10/04/2010 الساعة: 13:01 )
بيت لحم- معا- افتتحت دار الندوة الدولية اليوم السبت المعرض الفني بعنوان "سمات فلسطينية" للفنانة الفلسطينية عفاف طقاطقة ذلك في معرض الكهف التابع لدار الندوة الدولية.

ورحبت منسقة المعرض نانسي الطويل بالفنانة وبالحضور و شكرتهم على حضورهم ودعمهم للمسيرة الفنية واضافت ان الفنانة عفاف هي طالبة مميزة و مثابرة من طلبة كلية دار الكلمة تخصص فن صياغة والمعادن الثمينة.

وفي كلمة للفنانة شكرت فيها كلية دار الكلمة و دار الندوة الدولية و جميع من ساهم بانجاح هذا المعرض وقالت ان هذا المعرض يسمى "سمات فلسطينية" مستوحى من الواقع الفلسطيني والحياة اليومية للمواطن الفلسطيني، مؤكدة ان الدراسة في كلية دار الكلمة كانت هي الخطوة الاساسية في تشكيل هويتها كفنانة و تحويل الحلم الى واقع من خلال المساقات التعليمية و التدريبية.

وفي كلمة صالح بلو, النائب الفني لمكتب التربية والتعليم، شكر فيها كلية دار الكلمة واكد فيها على عمق تأثر الفنانة بالواقع الفلسطيني والرسالة التي تحملها كل من اللوحات وتمنى للفنانة الاستمرار بالابداع والتقدم.

من جانبها قالت د. نهى خوري عميدة كلية دار الكلمة في بيت لحم ان الطالبة الفنانة عفاف طقاطقة هي من الطلاب المميزين والطموحين في كلية دار الكلمة والتي تسير بخطى واضحة نحو تحقيق حلمها وابداعها لتلتحق بمسيرة الفنانين الفلسطينين.

والجذير بالذكر ان الفنانة عفاف طقاطقة من موليد بيت فجار في محافظة بيت لحم تعمل حاليا على مشروع التخرج في كلية دار الكلمة وهذا هو اول معرض شخصي لها حيث شاركة في عدة معارض جماعية.

والجدير بالذكر ان هذا المعرض سيستمر لغاية 29 نيسان في معرض الكهف التابع لدار الندوة الدولية.