الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية طموح تختتم مشروع نادي الموهوبين

نشر بتاريخ: 10/04/2010 ( آخر تحديث: 10/04/2010 الساعة: 14:07 )
غزة- معا- نظمت جمعية طموح لتنمية المهارات امس حفلاً في أحد فنادق مدينة غزة باختتام مشروع نادي الموهوبين والذي تموله مؤسسة ميرسي كور.

وفي كلمة الافتتاح تقدم محمد الكيالي رئيس مجلس إدارة طموح بالشكر والعرفان لمؤسسة ميرسي كور على رعايتها لهذا المشروع المميز, منوهاً إلى أنه جاء تتويجاً لعام كامل من الشراكة في مشروع الدعم النفسي والاجتماعي, كما تقدم بالشكر الجزيل لطاقم أفراد الفريق المساهم في صنع نجاح المشروع.

وأضاف الكيالي أن نجاح طموح في تنفيذ هذا المشروع يؤكد أننا ملتزمون برسالتنا في توفير بيئة إبداعية للطلبة المشاركين وبوسامنا كحاضنة أولى للأطفال الموهوبين والشباب المبدعين ونجاح شراكتنا مع مؤسسة ميرسي كور يؤكد التزامنا بشعارنا "يداً بيد .. نبني الغد" ويدفعنا لبذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل توفير غد أفضل لأبناء شعبنا .

وفي كلمته أشاد منسق المشروع عن مؤسسة ميرسي كور خالد النجار بانجازات طموح في تنفيذ المشروع, مشيراً إلى بدايات الفكرة والتخطيط لتنفيذها موضحاً أن هذا النجاح الرائع دفع ميرسي كور للتخطيط الجاد من أجل التوسع في المشروع في المرحلة المقبلة.

من جانبه أوضح منسق المشروع عن طموح سامي داود إلى أن المشروع استمر لمدة ثلاثة أشهر من بداية 2010 واستهدف أكثر من خمسين طالب وطالبة في الصف السابع والثامن من مناطق محافظة الشمال وغزة اكتسبوا من خلاله مهارات في استخدام الحاسوب وبعض برامج التصميم وكذلك مهارات اللغة الإنجليزية وإدارة الذات.

وقد حضر الحفل الطلبة وذويهم وقدم الأطفال فقرات عديدة تبين ما اكتسبوه من مهارات منها الإنشاد والتمثيل بالعربية والإنجليزية كما تم عرض فيلم قصير عن المشروع أظهر الأنشطة الأخرى كحفلات اليوم المفتوح والرحلات الثقافية والترفيهية. وقد أعرب الأهالي عن منتهى رضاهم وقدموا الشكر لمؤسسة ميرسي كور وطموح.