الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الحكم المحلي تصادق على ميزانية وتشكيلات بلدية قلقيلية للعام 2010

نشر بتاريخ: 10/04/2010 ( آخر تحديث: 10/04/2010 الساعة: 14:43 )
قلقيلية- معا- صادقت وزارة الحكم المحلي على ميزانية وتشكيلات الموظفين في بلدية قلقيلية للعام 2010 والتي كانت لجنة بلدية قلقيلية أعدتها للوزارة في وقت سابق.

وكانت لجنة بلدية قلقيلية قد أنجزت تشكيلات الموظفين البالغ عددهم ( 126) موظفا طبقاً لنظام موظفي الهيئات المحلية رقم (7) لعام 2009 م.

وشكر رئيس لجنة بلدية قلقيلية سمير دوابشة وكافة أعضاء اللجنة وزير الحكم المحلي د. خالد فهد القواسمي والوكلاء وأركان الوزارة لجهودهم وعطائهم الدائم في تنظيم وتصويب أوضاع البلديات.

من جانبهم شكر موظفو وعمال بلدية قلقيلية رئيس وأعضاء المجلس البلدي وكل من ساهم في إتمام التشكيلات والميزانية والتي لاقت الأثر الطيب في نفوس الجميع.

على صعيد اخر أكد قسم الكهرباء في بلدية قلقيلية انتهاء أعمال المرحلة الأولى من النظام الحلقي الخاص بشبكات الكهرباء والذي يضمن استمرار تغذية الكهرباء في المدينة في الظروف الطارئة والأعطال.

وكان قسم الكهرباء قد انهي العمل في الخط الجديد في شارع الواد الجنوبي وسوف يقوم القسم ببناء خط جديد في منطقة شارع المستشفى الحكومي الجديد وصولا إلى شارع مقر الأمن الوقائي الجديد في المدينة وبذلك يكون القسم قد اعد خطين لمواجهة الأعطال الطارئة وحالة فقدان التغذية في المنطقة الشرقية للمدينة.

وسيعمل القسم أيضا على تركيب محول جديد على هذه الشبكة لتغطية الطلب المتزايد على الأحمال الحاصل عليها، وتأتي هذه المرحلة تمهيدا للمرحلة الثانية لإكمال الخط ليصل إلى شارع جلجولية- جنوب المدينة- لربطه مع شارع الواد الجنوبي، وكان قد سبق للقسم أن قام بناء خط جديد في شارع نابلس الرئيسي لتحقيق الغايات المذكورة.