الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماية الأرض ويوم البيئة عنوان لمسابقة الزاوية الامريكية في سلفيت

نشر بتاريخ: 10/04/2010 ( آخر تحديث: 10/04/2010 الساعة: 16:03 )
سلفيت - معا - اعلنت الزاوية الامريكية في مكتبة بلدية سلفيت عن عقدها لاول مسابقة كتابية للاحتفال بذكرى يوم البيئة وحماية الارض.

وهذه المسابقة تحتفل بالذكرى الاربعين ليوم البيئة والذي يصادف 22 أبريل 2010، ويمكن للاطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 18 أن يشاركوا في المسابقة وكتابة مقال في أي موضوع مرتبط بالبيئة و/أو حماية البيئية، و/ أو يوم الأرض.

وبينت انه سيتم اختيار ثلاثة مقالات فائزة وفقا للفئة العمرية، وسوف يتلقى كل فائز أو فائزه بجائزة صغيرة يتم الاعلان عنها وقت الاعلان عن المقالات الفائزة، وسوف يتم نشر كل المقالات الفائزه على موقع القنصلية الامريكية العامة في القدس، بالاضافة الى نشر هذه المقالات على صفحة الفيسبوك الخاصة بالقنصلية الأميركية، وسيتم الإعلان عن المقالات الفائزة يوم 22 أبريل 2010.

وبينت قوانين المسابقة وهي: الأهلية للمشاركة : إن المسابقة مفتوحة للاطفال الذين تتراوح أعمارهم من 8 إلى 18. ويجب على جميع المشاركات ان تكون العمل الأصلي للفرد المشارك. يجب أن تكون المشاركات فى اللغة الإنجليزية ، وتبين أن الفرد لديه القدرة على الكتابة باللغة الإنجليزية ، والتواصل أفكارهم باللغة الإنجليزية

2. موضوع المقالة: يمكن ان تكون المقالات حول أي موضوع على أن يكون موضوعا متصلا بالبيئة و/أو حماية البيئية ، و / أو يوم الأرض. وسيتم تقييم المقالات على أساس 1) الأصالة ، (2) تقديرا للبيئة ، سواء البيئة المحليه أوالوطنيه أو الإقليميه ، أو العالميه ، أو على تقدير عن أي موارد طبيعية ، 3) التفكير ، (4) نوعية وأسلوب الكتابة.

3. التعليمات: يجت أن يكون المقال ما بين 75 و 200 كلمة (حسب المهارة والاختيار الشخصي). ويجب ان المشاركات واضحة للقراءه وارسال المقالات على العنوان البريدي: [email protected] على ان يكون موضوع الرسالة الالكترونية "مسابقة الكتابة-سلفيت".