السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ضمن دوري الدرجة الأولى "ب"تعادل سلبي الموظفين وفريق مركز رقم "1"

نشر بتاريخ: 10/04/2010 ( آخر تحديث: 10/04/2010 الساعة: 17:23 )
قلقيلية – معا - عصام عرباس - استضاف ملعب بلدية قلقيلية البلدي مباراة بكرة القدم ضمن دوري الدرجة الأولى "ب" لحساب المجموعة السادسة بين فريقي الموظفين المقدسي ومركز رقم"1" ، أسفر عن تعادل سلبي للفريقين ليرتفع رصيد مركز رقم "1" إلى سبع نقاط في المركز الثاني ورصيد الموظفين إلى 6 نقاط في المركز الثالث.

حكم اللقاء طاقم حكام قلقيلية : ماجد موافي للساحة وساعده كل من رامي عودة وخالد أبتلي ورابعا عوني عوينات وراقبها رئيس اللجنة المساندة ماهر بكر .

تفاصيل اللقاء :

الشوط الأول:
شهد سيطرة شبه مطلقة للاعبي الموظفين وبخاصة اللاعب النشط على الجهة اليمنى أحمد سنقرط الذي قام بشن عدة طلعات شكلت خطورة كبيرة على مرمى مركز رقم "1" ،بالإضافة للاعبين المهاجم الشرس زيد أبو دلو وشقيقه خالد أبو دلو وصاحب التسديدات القوية أيوب مراغنة ، جوبهت ببعض الهجمات الخجولة لمركز رقم "1" عن طريق مهاجمه الوحيد روحي حوراني الذي لم يستطع القيام بشيء في ظل أربعة مدافعين .

الدقيقة 11 اللاعب أحمد سنقرط يقوم بفاصل مهاري على الجهة اليمنى ويعكس كرة عرضية تمر أمام الجميع دون أن تجد من يزجها داخل الشباك ، تبعه اللاعب محمد مرار من الموظفين بهجمة سريعة انفرد على إثرها بحارس رقم "1" رائد اشقر الذي أنقذ الموقف . أولى هجمات مركز رقم "1" كانت في منتصف هذا الشوط عندما ارسل لاعب منتصف الميدان كريم ميعاري كرة طولية لداخل الصندوق للمتربص روحي حوراني الذي فشل في استقبال الكرة لينقض عليها حارس الموظفين أحمد بدران وينقذ الموقف .

الدقيقة 39 خطأ فادح من حارس مركز رقم "1" رائد اشقر الذي فشل في تشتيت الكرة لخارج الصندوق لتصل للاعب محمد مرار الذي يسدد كرة أرضية لكن المدافع حسان حمدان كان متواجدا في المكان لتصطدم به الكرة ومن ثم ترتطم بالقائم وتتهادى على خط المرمى ويشتتها الدفاع في اللحظات الاخيرة . الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط اللاعب أحمد سنقرط يقود هجمة أخرى للموظفين على الجهة اليمنى ويسدد كرة صاروخية من خارج القوس ترتطم بالعارضة وبهذا تنتهي أحداث شوط المباراة الأول .

الشوط الثاني :

جاء أقل مستوى من نظيره الأول مع تحسن ملحوظ على أداء مركز رقم "1" ، الدقيقة السادسة يستقبل اللاعب علاء حوراني من مركز رقم "1" الكرة على مشارف الصندوق ويصلحها للمندفع من الخلف ماهر دياب الذي يسدد كرة ضعيفة خارج المرمى . يليه اللاعب روحي حوراني بهجمة أخرى بعد ان استقبل الكرة بشكل جميل داخل الصندوق لكن أقدام المدافعين نهاد زغير ونادي حجازي وعلاء جمجموم كالعادة بالمرصاد .

تراجع ملحوظ بعدها للفريقين وانحسار اللعب في وسط الميدان ، الدقيقة 30 من عمر هذا الشوط فرصة خطيرة للموظفين بعد ان رفع اللاعب محمد مرار كرة عرضية من ميسرة الملعب تجد رأس زيد ابو دلو الذي أطلقها فوق العارضة . بعدها مباشرة يطلق اللاعب أيوب مراغنة قذيفة صاروخية ينقذها حارس المركز ، يعود نفس اللاعب ويسدد كرة اخرى قوية لكن أيضا الحارس رائد اشقر يطير للكرة ويبعدها لركنية غير مستغلة .

في الوقت القاتل اللاعب زيد ابو دلو يمرر كرة بينية للاعب أيوب مراغنة الذي ينفرد بالحارس ويسدد كرة قوية يتألق الحارس في صدها، ولم يجد ضغط الموظفين في آخر الدقائق مع تألق واضح لدفاع مركز رقم "1" ممثلا بالعملاق عامر بركات ومهند احمد وحسان حمدان . ليعلن الحكم بعدها نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل السلبي 0-0 .

نال البطاقات وجميعها صفراء من الفريقين كل من :
الموظفين : أحمد سنقرط
مركز رقم "1" : ماهر دياب

*شكر خاص للشرطة الخاصة على تواجدهم الدائم في الملعب للحفاظ على الأمن .
* وشكر خاص لرجال الهلال الأحمر المتواجدين في المباريات لعلاج الاعبين .