الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بيت كاحل الاساسية للبنين تكرم أوائل الطلبة المتفوقين

نشر بتاريخ: 11/04/2010 ( آخر تحديث: 11/04/2010 الساعة: 15:51 )
الخليل - معا - كرمت اليوم الهيئة الادارية والتدريسية الطلاب المتفوقين في مدرسة بيت كاحل الاساسية للبنين، وقامت بتكريم الطلبة المتميزين في الأنشطة الرياضية والفنية والإذاعة المدرسية.

وقد حضر هذا الحفل النائب الفني للتربية والتعليم عاطف الجمل ومدير العلاقات العامة والاعلام للشرطة الخليل الرائد احمد العطاونة وأعضاء المجلس القروي ممثلين برئيسهم سالم العصافرة واعضاء مجلس الآباء وأولياء أمور الطلبة المتفوقين ومعلمي ومعلمات مدارس بيت كاحل وكافة مؤسسات القرية.

وأكد مدير مدرسة بيت كاحل الاساسية للبنين الاستاذ خالد الطردة في كلمته على اهمية العلم والتعلم وحث جميع أولياء الأمور على متابعة أبناؤهم لان دورهم تكاملي ولا يقل أهمية عن دور المعلم في المدرسة.

وتحدث النائب الفني الجمل بكلمة شكر فيها الأهالي على اهتمامهم بطلبتهم، حيث شاهد بنفسه الطالب يزن سلامة العطاونة ابن السادسة من عمره يقف أمام الحفل ملقيا كلمة معبرة عن مدى حب أبناء فلسطين لعلمهم ولوطنهم .

وكان عريف الحفل الاستاذ عبدالله ابريوش والطالب محمد احمد العطاونة الذي لا يتجاوز التاسعة من عمره .

وبدأ الحفل بقراءة القران الكريم والسلام الوطني الفلسطيني وتم اختتامه بفرقة الدبكة الشعبية وتوزيع الجوائز والهدايا على الطلبة المتفوقين .

وبعد انتهاء الحفل زار مسئولي المؤسسات والحضور مختبر الحاسوب الذي اسس في المدرسة حديثاً بتبرعات من التربية والتعليم والاهالي في القرية .