السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

قمة كروية تجمع الفيصلي والوحدات بدوري المحترفين غدا

نشر بتاريخ: 11/04/2010 ( آخر تحديث: 12/04/2010 الساعة: 00:07 )
بيت لحم - معا - تجري في الساعة السادسة من مساء يوم غد الاثنين على ملعب الامير محمد بالرزقاء، مباراة الفيصلي والوحدات في قمة منافسات الاسبوع الحادي والعشرين وقبل الاخير من الدوري الممتاز لكرة القدم(دوري المناصير للمحترفين) كما جاء على وكالة بترا الاردنية .

ويخوض الفريقان مباراة الغد المهمة والحاسمة برصيد نقاط متقارب حيث يتصدر الفيصلي برصيد (50 ) نقطة، يليه الوحدات برصيد (49 ) نقطة.

ويحتاج الفيصلي الى تحقيق الفوز لحسم اللقب رسميا، فيما يعني التعادل او فوز الوحدات تأجيل الحسم الى الاسبوع المقبل والاخير من الدوري، حيث يلتقي الفيصلي مع الرمثا فيما يلعب الوحدات مع شباب الاردن.

من جهة اخرى يقود مباراة الغد طاقم حكام ليبي تم استقدامه ليدير اللقاء. وكان اتحاد الكرة وبالتنسيق مع الاجهزة الامنية اعد ترتيبات خاصة للمباراة لضمان خروجها بشكل متميز.

وجهت ادارة نادي الوحدات الدعوة الى جماهيرها لمؤازرة الفريق في مباراة القمة وحثتهم على ضرورة التواجد في المدرجات للوقوف خلف الفريق , جاء ذلك على لسان الناطق الرسمي للنادي غصاب خليل الذي وجه هذه الدعوة عبر الموقع نيابة عن مجلس الادارة .

وطالب غصاب الجماهير بضرورة الالتزام بالتشجيع المثالي بعيدا عن التعصب والابتعاد عن أي مساس بجماهير الفرق الاخرى ولاعبيه كما عودتنا جماهيرنا في السنوات الاخيرة مشيدا بجماهير الاخضر التي التزمت بهذه الروح خلال مباريات الفريق الاخيرة واستحقت الاشادة من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم .

واضاف خليل بان مباراة الاثنين على الرغم من حساسيتها واهميتها الا انها يجب ان لا تتعدى كونها مباراة في كرة القدم وبالتأكيد سيكون هناك فائز وخاسر وهو مرهون بما يقدمه لاعبو الفريقين داخل المستطيل الاخضر.

كما طالب الناطق الرسمي لاعبي الفريقين ضرورة الالتزام بالروح الرياضية والتفرغ لاداء مباراة جميلة تستمع بها الجماهير وهذا ينعكس على المدرجات متمنيا ان تكون المباراة احتفالا اردنيا بين فريقين شقيقين بعيدا عن الاحتكاكات والتصرفات غير المقبولة , لتعكس المستوى الحقيقي لكرتنا الأردنية وخصوصا في ظل المتابعة الاعلامية الكبيرة لهذه المباراة داخليا وخارجيا .

واختتم الناطق الرسمي حديثه بالتشديد والتأكيد على جماهير الاخضر بضرورة الحضور ومؤازرة الفريق والوقوف خلفه بتشجيعاتها الجميلة والتي تؤكد على اصالة وعشق جماهير الاخضر لفريقها . لتكون مباراة الغد بوابة الاحتفال للقب الرابع على التوالي ان شاء الله كما قال .

هذا وكان مقر اتحاد كرة القدم الاردني قد احتضن يوم امس إجتماعاً تنسيقياً خصص لمناقشة الترتيبات الإدارية المتعلقة بمباراة الفيصلي والوحدات المنتظر أن يحتضن مجريات ستاد الأمير محمد .

الإجتماع ضم مستشار سمو رئيس الاتحاد الكابتن محمود الجوهري ، خليل السالم أمين السر العام ، عوض الشعيبات مدير دائرة المسابقات ، عبد الهادي أبوحمدة مسؤول المكتب الاعلامي في الاتحاد ، العقيد برجس حناينة مدير درك المهام الخاصة ، العقيد عيسى علاونة الامين العام للاتحاد الرياضي لقوات الدرك ، بكر العدوان رئيس النادي الفيصلي ، طارق خوري رئيس نادي الوحدات ، محمود بني سلامة مدينة الامير محمد ، محمد جويبر أمين سر النادي الفيصلي ، تامر جلال ورشدي محمد مندوبين عن شركة التسويق.

وتم في الإجتماع الإتفاق على العديد من النقاط التنظيمية إذ تم الغاء العمل بالبطاقات الصادرة من الاتحاد اياً كانت صفتها خلال هذه المباراة ، إصدار كشوفات من الاتحاد بحيث يتم تسمية (25) شخصا من كل نادْ اضافة لكشف الاتحاد لدخول المنصة وتزويد المديرية العامة لقوات الدرك بهذه الكشوفات.

وتقرر كذلك أن يكون جلوس احتياطي فريق النادي الفيصلي على يسار المنصة وفريق نادي الوحدات على يمين المنصة وجمهور الناديين كذلك ، فتح جميع ابواب الملعب اعتباراً من الساعة الثانية عشرة ظهراً ، والسماح بوضع اللافتات الخاصة بالناديين على الشيك الفاصل بين الجمهور وأرضية الملعب بشكل لا يحجب الرؤية وفي موعد اقصاة الساعة الواحدة ظهراً ، وتأخير مغادرة الفريق الفائز وجمهوره من أرض الملعب حسب تقدير قوات الدرك.