الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة سكرتاريا العلاقات العامة في محافظة نابلس تعقد اجتماعها الدوري

نشر بتاريخ: 11/04/2010 ( آخر تحديث: 11/04/2010 الساعة: 20:39 )
نابلس -معا- اجتمعت لجنة سكرتاريا العلاقات العامة في محافظة نابلس حيث تمت مناقشة المشاركة في فعاليات احياء يوم الاسير الذي يصادف 17-4 من كل عام, واعتبرت اللجنة ان احياء هذا اليوم مهمة وطنية ودعما لصمود أبناءنا الاسرى ومساندة لهم في نضالهم وتقديرا لتضحياتهم.

وأكدت على ضرورة ان تقوم كافة المؤسسات من خلال دوائر العلاقات العامة بالتنسيق مع وزارة شؤون الأسرى و نادي الأسير في الاعداد لفعاليات هذا اليوم و المشاركة الفعالة في احياء هذه المناسبة.

من ناحية أخرى ناشدت سكرتاريا العلاقات العامة في محافظة نابلس مديرية الاوقاف في المحافظة العمل على حث السائقين على الالتزام بقوانين السير وذلك من خلال خطباء المساجد الذين لهم دور كبير في العمل على نشر الوعي ومخاطبة الجمهور وحثهم على الحرص على حياة الاخرين, جاء ذلك بعد الحوادث المؤسفة و المتكررة التي أدت الى وفاة طفلين نتيجة لدهسهما في حادثين منفصلين وأكدت اللجنة على ضرورة و أهمية التوعية بمخاطر السرعة و استخدام المركبات غير القانونية و ما ينتج عن هذه الحوادث من اثارسلبية على المجتمع.

كما أقرت اللجنة في اجتماعها ضرورة العمل على انجاز قاعدة البيانات و المعلومات الخاصة بالمؤسسات, وكذلك الاستمرار في تنفيذ برنامج لجنة الانشطة و الذي يعزز العلاقة بين المؤسسات.

ودعت اللجنة أيضا الى تفعيل الدور الاعلامي وتعزيز العلاقة مع وسائل الاعلام واعداد برامج اعلامية تهدف الى تعزيز و تفعيل دور لجنة العلاقات العامة و تعمل على تحقيق برامجها .