الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صحة وتربية سلفيت تنظمان لقاء تثقيفيا

نشر بتاريخ: 12/04/2010 ( آخر تحديث: 12/04/2010 الساعة: 09:36 )
سلفيت- معا- تحت رعاية القائم باعمال محافظ سلفيت نواف صوف عقد امس في قاعة المركز الجماهيري التابع لبلدية سلفيت لقاء تثقيفيا ضمن البرنامج الوطني لمكافحة سرطان الثدي حضره ممثلون عن المؤسسات الرسمية والاهلية وعدد كبير من زهرات المحافظة.

في كلمته نيابة عن صوف اشار القائم باعمال مدير عام الشؤون العامة في المحافظة جابر البطة بالعمل والجهد الكبير التي تقوم به مديريتا الصحة والتربية والتعليم في مجال مكافحة هذه الافة على كافة المستويات من تثقيف ونشر الوعي لدى بنات ونساء في المحافظة، مؤكدا على حرص اسرة المحافظة وعلى راسها القائم باعمال المحافظ نواف صوف على بذل كل جهد ممكن للنهوض بالوضع الصحي في المحافظة.

وفي معرض حديثه اثنى البطة على التعاون القائم بين المحافظة وجميع الدوائر لما فيه مصلحة الوطن والمواطن

وفي كلمة مدير عام صحة سلفيت د. بسام ماضي رحب بالحضور، مثنيا تعاون جميع الشركاء في المجال الصحي وخاصة محافظة سلفيت على رعايتها لكل ما هو في صالح الوطن والمواطن ومديرية التربية والتعليم.

واعقب كلمته بمحاضرة متخصصة بمجال الكشف المبكر عن سرطان الثدي وسبل علاجه ومكافحته، واوضح من خلال محاضرته على اهمية الوعي لدى بنات ونساء المسبق في مكافحة هذه الافه, متمنيا لطالباتنا ونسائنا كل الصحة والعافية.

بدوره رحب رفيق سلامه مدير التربية والتعليم بالحضور، شاكرا الحضور على اهتمامهم، مؤكدا على حرص المديرية في الاستمرار في حمل رسالتها نحو الطالبات والمربيات وحرص التربية والتعليم على خلق اجواء تعليمية وصحية.

وتخلل اللقاء فقرات فنية مدروسة للتشجيع على اجراء الفحص الدوري للكشف عن سرطان الثدي وتوزيع جوائز.