الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الجبهة الشعبية يزور مقر قيادة الجبهة الديمقراطية في لبنان

نشر بتاريخ: 12/04/2010 ( آخر تحديث: 12/04/2010 الساعة: 11:45 )
لبنان- معا- زار وفد من الجبهة الشعبية تقدمه ابو جابر عضو اللجنة المركزية العامة ومسؤول لجنة العلاقات السياسية في لبنان مقر قيادة الجبهة الديمقراطية في لبنان.

وكان في استقبال الوفد ابو سعدو عضو المكتب السياسي في الديمقراطية وسهيل الناطور عضو قيادة الديمقراطية في لبنان، وعقد لقاء مطول تناول فيه المستجدات السياسية والأوضاع الفلسطينية في لبنان وسبيل تفعيل دور اليسار الفلسطيني في مواجهة الاستحقاقات الكبيرة.

واستهل ابو جابر اللقاء بتناول الهدف من الزيارة، واستعرض الظروف المحيطة بالفلسطينيين في لبنان، ثم تحدث عن المبادرة الجبهاوية التي تقدمت بها لتنظيم اوضاع الفلسطينيين، واهمية مشاركة الفصائل في تحريك الأوضاع السياسية وتفعيلها وضرورة تفعيل الحوار الفلسطيني الفلسطيني من اجل توحيد المرجعية رغم كل الصعاب التي تعترض ذلك.

واكدت الديمقراطية على اهمية المبادرة المطروحة من قبل الجبهة وطرحت ملاحظات تتعلق بالاولويات، ما اشارت الى الصعوبات التي قد تعرقل نجاح اي مبادرة مطروحة كما أكدت على استعدادها للمشاركة في اي جهد مطلوب منها.

واشار الجبهة الديمقراطية الى اهمية قراءة تجربة اليسار والتفكير بسبل مشاركة قوى اليسار الفلسطيني موحدة في مواجهة الاختلال في الساحة الفلسطينية في لبنان.