الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تترأس اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة رام الله

نشر بتاريخ: 12/04/2010 ( آخر تحديث: 12/04/2010 الساعة: 15:38 )
رام الله - معا- ترأست محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذي انعقد صباح اليوم في قاعة الاجتماعات بالمحافظة.

واكدت غنام على أهمية المجلس وضرورة متابعة ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماعات السابقة والتأكيد على رفع مستوى التنسيق بين أعضائه ومؤسساتهم بما يساهم بشكل عملي في معالجة قضايا العمل المشترك بفاعلية وجوب الاهتمام بقضايا المواطنين في كل وقت وفي كل حين.

وفي بداية جلسته أدان المجلس الهجمة الإسرائيلية الشرسة على المواقع والأماكن الدينية في القدس وبيت لحم والخليل,وسياسة تهويد القدس والهجمة المحمومة بالاستيطان في أراضي السلطة الفلسطينية بدعم ومؤازرة من الحكومة اليمينية المتطرفة بقيادة بنيامين نتنياهو.

وناقش المجلس الوضع السياسي العام في المحافظة وتداعياته على المستوى القريب والبعيد,ثم ناقش أيضا تقرير لجنة الصحة والسلامة العامة وأنشطتهم خلال الشهر الماضي ,وتم مناقشة تقرير لجنة السير بعدد من القضايا أهمها أخر إنجازات العمل في طريق بيت عور بيتونيا والذي تعرض للإغلاق بعد موجة السيول العارمة التي اجتاحت المحافظة خلال المنخفض الجوي الأخير قبل نحو الشهرين.

وقد ناقش المجلس بناء على طلب من لجنة السير توجه الوزارة لصرف رخص مكاتب سيارات عمومية ورخص تشغيل جديدة حيث اثنى المجلس على توصيا اللجنة بهذا الخصوص ,كما تم مناقشة تقرير لجنة المشاريع في القضايا الموكلة إليها خلال الفترة السابقة.

وفي نهاية الاجتماع تم تقديم الشكر إلى مجلس الطوارئ التابع للمحافظة والذي تم تشكيله قبل نحو الشهرين بتكليف من الدكتورة غنام على ما بذلوه من عمل رائع ومميز خلال فترة المنخفض الجوي الأخير.