الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين المحدود يتبرع بأجهزة حاسوب وآلة تصوير لمكتبة مركز طوباس الدراسي بجامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 29/05/2006 ( آخر تحديث: 29/05/2006 الساعة: 12:10 )
سلفيت- معا- قام وفد من بنك فلسطين المحدود يضم الدكتور هاني الشوا ممثلاً عن رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين المحدود، وهاني ناصر المدير الإقليمي للبنك في الضفة الغربية، وثائر حمايل مدير العلاقات العامة والتسويق، وسامر مسارجة مسؤول التفتيش، وفواز أبو ظهير مدير بنك فلسطين فرع طوباس بتسليم إدارة مركز طوباس الدراسي- جامعة القدس المفتوحة تبرعا لمكتبة المركز تمثل بخمسة أجهزة كمبيوتر بالإضافة الى آلة تصوير.

وقد كان في استقبال الوفد الدكتور نضال عبد الغفور مدير مركز طوباس الدراسي، والمساعد الأكاديمي الأستاذ محمد تلالوة، والهيئتين الأكاديمية والإدارية، بالإضافة الى مجلس الطلبة وممثلين عن الكتل الطلابية في المركز.

وقد رحب الدكتور نضال عبد الغفور بالوفد وشكرهم باسم الأستاذ الدكتور يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة وأسرة الجامعة على دورهم في خدمة المجتمع ومؤسساته، وعلى تبرعهم لدعم مشروع مكتبة مركز طوباس، وأشار إلى أهمية توفر هذا المرفق في المركز، وخاصة أن محافظة طوباس تفتقر الى الآن الى وجود مكتبة عامة.

وبدوره قدم السيد هاني ناصر شرحاً موجزاً عن بنك فلسطين والخدمات التي يقدمها، ونوه الى اهتمام البنك بدعم مؤسسات المجتمع المحلي، ومساعدتها في تلبية احتياجاتها الملحة، واستعرض مجموعة من المشاريع التي أسهم البنك بدعمها.

وفي الختام قام الدكتور نضال عبد الغفور مدير المركز بتسليم السيد هاني ناصر درعاً باسم الجامعة تعبيراً عن شكر الجامعة وامتنانها لهذه اللفتة الكريمة من بنك فلسطين.