الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشبال حوارة يتغلب على أشبال الفارعة وديا بكرة السلة

نشر بتاريخ: 12/04/2010 ( آخر تحديث: 12/04/2010 الساعة: 19:03 )
نابلس - معا - محمود شحادة - في لقاء ودي جمع فريق أشبال حوارة وأشبال الفارعة يوم أمس على ملعب نادي حوارة الرياضي، تغلب فريق الأشبال الحواري على نظيره أشبال الفارعة بكرة السلة بنتيجة 63/16 وتأتي هذه اللقاءات الودية التنشيطية لفريق حوارة لتعرف على الفرق الأخرى ولتقوية مهاراتهم في هذا المجال ومن الجدير ذكره أن فريق حوارة يتلقى تدريب متواصل من قبل المدرب محمد البدرساوي وبالعودة الى مباراة الأمس وأشواطها الأربعة التي كان التقدم فيها حليف أشبال حوارة.

الشوط الأول جاء قويا من قبل حوارة التي سيطرت على مجريات اللقاء الذي تألق فيه عبادة نعيم عن طريق الفاست بريك حيث استطاع أن يقتنص عدد من الكرات المرتدة الرائعة لينتهي الشوط بنتيجة 33/7.

الشوط الثاني قوبل بدفاع فريق الفارعة الذي حد من الهجمات الحوارية لكن التعاون الكبير بين أفراد فريق حوارة جعلهم يضعون ثلاثية جميلة من زيد أسامة وكذلك محمد عماد لينتهي الشوط 10/4 لصالح حوارة.

الشوط الثالث كان المتألق في فريق حوارة واللاعب المهذب انس عماد قد ابهر الجمهور باختراقاته النارية وتسجيله عدد من النقاط لينهي الشوط لصالح حوارة 9/3 .

الشوط الرابع لا زالت محاولات فريق الفارعة حديث النشأة بوقف الهجمات من قبل فريق حوارة والتي جاءت سريعة وخاطفة من قبل اللاعب محمد نائل ولم الكرات من اللاعب يوسف حمد وحسن عودة لينتهي الشوط بنتيجة 11/2 لحوارة ، وتنهي المباراة 63/16 لصالح حوارة برز من حوارة المتألق انس عماد عودة وعبادة نعيم ومن الفارعة مصطفى محمود ساجد عناية .
حكم اللقاء محمد جوابرة محمد الحلو المسجل معاوية خضر ميقاتي مهند عودة .