الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤتمر صحفي بعد غد حول المخطط الهندسي التفصيلي لحي البستان – سلوان

نشر بتاريخ: 12/04/2010 ( آخر تحديث: 12/04/2010 الساعة: 20:29 )
القدس- تعقد "مؤسسة القدس للتنمية" و"لجنة حي البستان – سلوان" و"مؤسسة الأقصى للوقف والتراث الساعة العاشرة والنصف من بعد غد الأ{بعاء مؤتمرا صحفيا بعنوان" وتبقى سلوان ... " ، في خيمة الإعتصام في حي البستان – بلدة سلوان ، يتخلله عرض لفيلم وثائقي يتطرق الى معلومات جديدة وخطيرة حول مخططات الإحتلال ضد سلوان والمسجد الأقصى المبارك .

كما سيتم عرض للمخطط الهندسي التفصيلي لحي البستان والذي تمّ تقديمه مؤخراً الى بلدية الاحتلال في القدس من قبل لجنة حي البستان من قبل " مؤسسة القدس للتنمية " بالتنسيق مع لجنة حي البستان ، والمخطط يشكل طرحاً عملياً وعصرياً لتطوير الحي .

وسيتحدث في المؤتمر كل من: الشيخ الدكتور عكرمة صبري – رئيس " الهيئة الإسلامية العليا في القدس "، والشيخ كمال خطيب – نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، ولجنة حي البستان / سلوان، وأحمد جبارين – مدير " مؤسسة القدس للتنمية "، وحاتم عبد القادرعن القوى الوطنية، وزكي إغبارية – رئيس " مؤسسة الأقصى للوقف والتراث "، وخالد زبارقة – مركز طاقم المحامين ومدير الدائرة القانونية " مؤسسة القدس للتنمية"-

بعد ذلك سيتم عرض وشرح عن المخطط الهندسي التفصيلي لحي البستان يقدمه كل من د. يوسف جبارين – رئيس طاقم المخططين – عن الجانب التخطيطي، والمحامي سامي ارشيد – عضو طاقم المحامين – عن الجانب القانوني .