الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القائم بأعمال محافظ رام الله والبيرة يزور مركز الحاسوب الحكومي في المدينة

نشر بتاريخ: 29/05/2006 ( آخر تحديث: 29/05/2006 الساعة: 13:33 )
رام الله- معا - زار القائم بأعمال محافظ رام الله والبيرة، العميد صائب نصار، بمرافقه وفد من المحافظة، مركز الحاسوب الحكومي التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث كان باستقباله المهندس سليمان الزهيري وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس جميل زغارنه مدير مركز الحاسوب الحكومي، وفتحي شباك مدير الشؤون الادارية في الوزارة، وطاقم المركز.

وإطلع العميد والوفد المرافق على أقسام المركز وسير العمل، واستمع الى شرح مفصل للخدمات التي يقدمها مدير المركز والطاقم الفني، وأبرزها بناء المواقع الإلكترونية، وعقد الدورات والتدريبات المستمرة للموظفين الحكوميين في جميع المجالات، وتقديم الاستشارات والدعم الفني للوزارات والمؤسسات الحكومية.

بدوره ثمن العميد نصار دور وخدمات المركز التي يقدمها للمؤسسات الحكومية، وعبر عن دعمه ومساندته لهذه المؤسسة، مشيرا الى التوجه الجديد بإدخال الخدمات الالكترونية للمحافظة والبدء في حوسبة إداراتها بالتعاون مع المركز للإستفادة من جميع الخدمات التي يقدمها المركز، واعداً بتلبية بعض الاحتياجات التي تهم المركز مثل خط المياه وتعبيد الشارع المؤدي لمقر المركز.

وفي نهاية اللقاء شكر المهندس سليمان الزهيري، العميد على هذه الزيارة والدعم الذي أبداه المحافظ تقديراً للدور الهام لهذه المؤسسة في تطوير آداء الموظفين الحكوميين ونشر ثقافة المعلوماتية.