الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب والرياضة" تعلن عن تعيين لجنة مكلفة لإدارة نادي خدمات جباليا

نشر بتاريخ: 12/04/2010 ( آخر تحديث: 12/04/2010 الساعة: 21:36 )
غزة - معا - دائرة الاعلام - أعلنت وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة عن تعيين لجنة لإدارة نادي خدمات جباليا تسلمت مهامها اعتباراً من صباح أمس، وتتكون اللجنة الجديدة من 7 أعضاء برئاسة رسمي جابر الرئيس السابق للنادي وصاحب التاريخ العريق في لعبة كرة الطائرة.

وأوضح مدير دائرة الأندية بالوزارة زكريا الهور أن قرار الوزارة بإعفاء مجلس إدارة نادي خدمات جباليا وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي لمدة ستة شهور جاءت بناءً على قرار الوزير د.باسم نعيم وعقب الشكوى المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وأضاف الهور أن الوزير نعيم كلف لجنة من الوزارة لمتابعة المشكلة وبناءً عليه تم التحقيق في ملفات النادي والاطلاع على المخالفات للوائح والقوانين.

وأشار إلى أن اللجنة رفعت توصياتها بما توصلت إليه ثم جاء القرار بتشكيل لجنة لإدارة النادي لحين إجراء الانتخابات وفق القانون، منوهاً إلى أن ما حصل في خدمات جباليا لا يتعارض مع حالة الوفاق الرياضي، بل تعزز التوجه نحو الانضباط والسير وفق اللوائح الرسمية في هذا الإطار.

كما أكد الهور على أن نادي خدمات جباليا صاحب تاريخ عريق في البطولات والمشاركات الرياضية المتنوعة، وأن ما حصل لا يقلل من مكانة النادي وتاريخه الحافل وأبطاله الرياضيين الذي تخرجوا بين جنباته.

وتمنى أن تمثل هذه الخطوة فرصة لإعادة تصويب أوضاع النادي وعودته بالسرعة الممكنة إلى ممارسة دوره الريادي، مطالباً اللجنة المكلفة بالعمل مع كافة كوادر النادي بدون تمييز والتجهيز لرعاية جميع الفرق الرياضية وتحقيق الإنجازات.

ومن جهة أخرى أشار الهور إلى أن دائرة الأندية بالوزارة خاطبت 53 نادياً من أندية محافظات غزة والتي انتهت مدة ولايتها القانونية وذلك لمراجعة الوزارة وإرسال التقريرين الإداري والمالي عن العامين الماضيين 2008 و2009، والإعداد لإجراء الانتخابات، وطالب الهور الأندية بسرعة مراجعة الوزارة وتقديم تقاريرها خلال فترة لا تتعدى الأسبوعين المقبلين.