الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدفاع المدني: 8 حرائق وإخلاء 4 محتجزين داخل مصعد

نشر بتاريخ: 13/04/2010 ( آخر تحديث: 13/04/2010 الساعة: 17:25 )
رام الله- معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والإنسانية بالمديرية العامة للدفاع المدني في تقرير لها اليوم عن أبرز ما تعاملت معه طواقم الإنقاذ والإطفاء من حوادث طرق وحرائق خلال الساعات القليلة الماضية.

في محافظة رام الله والبيرة أخمدت طواقم الإطفاء نيران إشتعلت داخل منزل مهجور بالقرب من منتزه بلدية البيرة.

وفي محافظة طولكرم إخماد النيران التي نشبت بمخزن بمبنى قيد الإنشاء في عزبة الجراد وإخماد النيران التي نشبت بأدوات ومواد بلاستيكية في الحي الغربي من المدينة.

كما إنتشلت طواقم الإنقاذ جثة مواطن مدفون بمنزله في بلدة بلعا منذ أكثر من ثلاث سنوات بعد مقتله إثر خلاف عائلي بالتعاون ومشاركة الجهات المختصة والأجهزة الأمنية.

وفي محافظة جنين أخمدت الطواقم النيران التي نشبت بمحل أدوات مستعملة وخردة وأخمدت أيضاً حريق أشجار لوزيات وزيتون وكليهما بشارع نابلس، كما أخمدت الطواقم أيضاً النيران التي نشبت ببالات من القش في حي خروبة وحماية ما يقارب 300 بالة.

وفي بلدة عرابة بالمحافظة أخمدت طواقم الإطفاء النيران والحريق الذي نشب بمخزن مواد تموينية خاص بتعبئة البقوليات عمل الطاقم على إنقاذ وحماية عدة أطنان من تلك المواد.

وفي محافظة القدس أخمدت طواقم الإطفاء بمركز دفاع مدني أبو ديس النيران التي إشتعلت بالأخشاب والورق وبعض النفايات بغرفة مصعد بأحد البنايات في مدينة العيزرية . وأخمدت النيران التي نشبت بكومة أخشاب بقطعة أرض ببلدة أبوديس.

وفي محافظة بيت لحم عملت طواقم الإنقاذ على إزالة مركبة من نوع رينو والزيوت والزجاج بعد إصطدامها بالإشارة الضوئية على مفترق باب الزقاق وسط المدينة. وأخلت طواقم الإنقاذ أيضاً 4 أطفال من داخل مصعد كهربائي بعد إنقطاع التيار الكهربائي فيه بأحد الإسكانات بمدينة الدوحة.