السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق بطولة خماسيات كرة القدم المركزية للإناث.. الخميس

نشر بتاريخ: 13/04/2010 ( آخر تحديث: 13/04/2010 الساعة: 19:17 )
رام الله - معا - تحتضن ملاعب سرية رام الله الأولى عند الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس، بطولة خماسيات كرة القدم للإناث المركزية، الخاصة بمنتخبات مديريات المحافظات الشمالية. وتم تقسيم المديريات على مجموعتين، وتنطلق يوم الخميس منافسات المجموعة الأولى، التي تضم مديريات: رام الله والبيرة، القدس، أريحا وبيت لحم، فيما تقام لاحقاً منافسات المجموعة الثانية.

وتقام البطولة بإشراف قسم الأنشطة الطلابية ومديرية التربية والتعليم. وفي هذا الإطار، أكد مدير تربية رام الله والبيرة الأستاذ ذيب حداد استعداد مديريته لاحتضان أية بطولة على مستوى المحافظات، وتقديم كل سبل الدعم لإنجاحها. يشار الى أن هذه البطولة تقام برعاية شركة المشروبات الوطنية التي تكفلت بجوائز وملابس الفرق الى جانب الضيافة.

من ناحبة اخرى و تحت رعاية مدير التربية والتعليم لمحافظة رام الله والبيرة الأستاذ ذيب حداد، نظمت المديرية بطولة كرة القدم لطلبة الصف السابع في مدارس المنطقة الشرقية على ملاعب مدرسة كفر مالك. وأوضح سمير نجم مسؤول قسم النشاط الرياضي في المديرية، ان 21 مدرسة شاركت في البطولة، التي خصصت لطلبة الصف السابع، الذين لا يأخذون حقهم في بطولات المرحلة الأساسية العليا، من أجل إعدادهم بشكل سليم ومنظم لبطولات المواسم المقبلة. وأسفرت البطولة عن فوز مدرسة شهداء سلواد الثانوية بالمركز الأول، ومدرسة عين يبرود الثانوية بالمركز الثاني. حكم المباريات: سامح الخواجا، ناصر نصار، وعبد الرحمن وسطة .