السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العيزرية تواصل استعدادها وتتفوق على بيت ساحور

نشر بتاريخ: 13/04/2010 ( آخر تحديث: 13/04/2010 الساعة: 18:57 )
القدس - معا - فرح الجندي - ضمن استعداد نادي العيزرية الدوري المناطق وبيت ساحور لدوري الكأس تقابل الفريقان على استاد الخضر الدولي في لقاء ودي بكرة القدم انتهى لصالح العيزرية بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

بدأ العيزرية اللقاء بأبراز لاعبيه وعلى رأسهم قائد الفريق بلال الحميدي الذي منح الثقة للاعبيه عبر احكامه المنطقة الخلفية بكل ثقة بمساعدة اياد خلف ومحمد عطية والنشط فؤاد حمدان, فتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء وظهرت الندبة بين الفريقين فتقدم بيت ساحور بهدف عن طريق رعد قمصيه الذي ازعج دفاع العيزرية عدة مرات.

بالمقابل ظهر وسط العيزرية كعادته كأنشط خطوط الفريق بقيادة الدينمو خليل مسلم الذي احسن توزيع الكرات بمساندة محمد ابو الريش وثائر مصلح حيث تمكن المشاكس رامي علان من احراز التعادل قبل نهاية الشوط الاول بقليل من تحريره ذكية من محمد العيص وبه ينتهي الشوط الاول.

الشوط الثاني:- تحرك الفريقان بشكل افضل وخاصة من العيزرية الذي مارس ضغطا مكثفا في ظل اعتماد بيت ساحور على بناء الهجمات من الخلف وانقذت العارضة هدفا محققا لبيت ساحور بعد تسديده قوية من رعد قمصية ومن خطأ دفاعي حصل بيت ساحور على ركلة جزاء تصدا لها النشط قمصية محرزا الهدف الثاني .

ورد عليه العيزرية بهجمة منسقة بهدف التعادل محل توقيع اللاعب رامي علان واستمر التعادل بين الطرفين الى ما قبل النهاية بقليل حتى كان الدينمو الوسط خليل مسلم ورأي اخر عبر قذيفة استقرت بالشباك معلنة نهاية اللقاء بتفوق العيزرية بثلاث اهداف مقابل هدفين
حكم اللقاء:- محمد فلاح وساعده محمد ابو رومي وفلاح خلف .
برز في اللقاء من بيت ساحور رعد قمصية.
من العيزرية خليل مسلم,رامي علان,محمد العيص.