الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خالدٌ في قلوبنا يا محمود السرسك * بقلم : جهاد أبو قينص

نشر بتاريخ: 13/04/2010 ( آخر تحديث: 13/04/2010 الساعة: 19:03 )
نحيكم بتحية الوطن أيها الأسري الصامدون مع اقتراب اليوم العالمي للأسير فأنتم تسطرون أروع أنواع النضال والصمود داخل سجون العدو الغاصب ، ومن أسرانا البواسل نوجه التحية لأسرى الرياضة الفلسطينية وعلى رأسهم الأسير الرياضي محمود السرسك ابن مدينة رفح قلعة الصمود والتحدي فأسير أبن نادي خدمات رفح .

يأتي يوم الأسير لهذا العام ودعائنا متواصل لكم أبنائنا من خلف القضبان ومسيرتنا الرياضية تنتظر عودة رجالها الأحرار أصحاب البصمات الراسخة في ميادين الرياضة الفلسطينية العريقة ،وإن هذه المناسبة غالية على قلوبنا جميعا مستذكرين شريحة من أهم أبناء شعبنا وهم أسرانا البواسل أسرى الحرية والاستقلال , القابعين خلف القضبان والذين يشكلون درعا وطنيا وصمام أمام للقضية الفلسطينية وللحقوق الوطنية .

إن هؤلاء الأبطال يدفعون بالنيابة عنا جميعا أغلى ما يملك الإنسان وهو حريتهم التي سلبت منهم بقوة ، فلهم منا كل العرفان والوفاء وكذلك العهد على مواصلة دربهم ومتابعة المسيرة حتى تحقيق الأهداف التي يناضل من أجلها شعبنا الفلسطيني .
لابد لنا هنا من التذكير بقضية الأسرى ورفعها على سلم الأولويات عند كل فرد من أفراد هذا الشعب وكل مؤسسه وكل فصيل وقبل كل ذلك لتكون على سلم أولويات الحكومة الفلسطينية .

نعاهدكم باسم كل رياضي الوطن على أن نكون في الصفوف الأولى للتصدي لهذا الاحتلال حتى تحرير الوطن وتطهيره من رجس الإحتلال .

ومن هذا المنطلق إننا في موقع بوابه فلسطين الرياضية نناشد أصحاب الضمائر الحية والمعنيين وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطينى لكرة القدم ورئيس اللجنة الألومبيه أن يبذل قصار جهده للإفراج عن اللاعب محمود السرسك وكلنا أمل في سيادة اللواء الرجوب كما نناشد وزير الشئون ألمدنيه الأخ الكبير حسين الشيخ أن يولى إهتمامه في قضيه السر سك .

التحية كل التحية لأسودنا القابعين خلف القضبان