الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لمناقشة بطولة كأس العالم للصغار في نابلس

نشر بتاريخ: 13/04/2010 ( آخر تحديث: 13/04/2010 الساعة: 22:12 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام - عقدت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء 13 نيسان الجاري اجتماعاً في مقر الإتحاد بحضورهلال ابو كشك عضو الاتحاد ومحمد خريس مدير العلاقات العامة و التسويق في شركة ماسترز للدعاية و الإعلان بنابلس و عدد من رؤساء اللجان المساندة في المحافظات وذلك لمناقشة مشروع بطولة كأس العالم الفلسطيني للصغارفي نابلس الذي من المقرر انطلاقتها بنفس موعد إقامة كأس العالم للكبار في جنوب أفريقيا الصيف القادم.

وتطرق المجتمعون أيضاً إلى كيفية توفير شاشات ضخمة يتم من خلالها بث مباريات كأس العالم التي ستقام في جنوب أفريقيا , وفي هذا الخصوص قال خريس إن شركة ماسترز ستتكفل بتوفير عدد من الشاشات الضخمة في الأماكن العامة وفي جميع المحافظات و ذلك لتوفير مشاهدة آمنة و مجانية لجميع المواطنين و ذلك بالتنسيق بين اللجان المساندة و البلديات لتحديد الأماكن المناسبة لعروض هذه الشاشات.

و أشار خريس أن بطولة كأس العالم الفلسطيني للصغار سيشارك فيها 32 فريقاً يحملون أسماء نفس الفرق المشاركة بكأس العالم في جنوب أفريقيا يتم تقسيمها إلى ثمان مجموعات موزعة على ثمان محافظات, و سيكون موعد بداية المباريات صباحاً في نفس يوم مباريات كأس العالم للكبار فيما ستكون قبل بيوم واحد بداية من دور 16 و ذلك لإتاحة الفرصة لوسائل الإعلام لنقل الحدث و النتائج.

و أكد محمد خريس أن الرسالة من هذا الحدث هو الاهتمام الكبير الذي تحظى به بطولة كأس العالم لكرة القدم و وجود بطولة مثل كأس العالم للصغار في فلسطين سيعطي اهتماماً إعلامياً كبيراً مما سيساهم في نقل صورة لائقة عن فلسطين و شعبها.

يذكر أن بطولة كأس العالم للصغار يشرف على إقامتها بشكل مباشر الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب وبمشاركة من ممثلية جنوب أفريقيا لدى السلطة الفلسطينية ورعاية شركة ماسترز للدعاية و الإعلان.