السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طمليه والمتولي وكريم ياسين يزور وفد مركز شباب الأمعري في الاردن

نشر بتاريخ: 14/04/2010 ( آخر تحديث: 14/04/2010 الساعة: 10:40 )
عمان - معا - قام رئيس الهيئة الادارية في مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه بزيارة خاصة لبعثة المركز المشاركة في بطولة الاندية العربية للمبارزة التي ستنطلق يوم الجمعة القادم في جمهورية مصر العربية وقام بتشجيع اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة ووعد بمكافئات مجزية في حال تحقيقهم نتائج مشرفة.

وقام بزيارة الوفد رئيس الاتحاد الفلسطيني للمبارزة داود المتولي الذي بدوره أجرى بعض الاتصالات لتسهيل وصول الوفد إلى جمهورية مصر وطمأن ، على أفراد البعثة، وكان برفقة المتولي رئيس نادي عين يبرود كريم ياسين الذي أبدى اعجابه باللاعبين واللاعبات وبمسيرة مركز شباب الأمعري وانجازاته، ويعد فريق المبارزة أحد هذه الانجازات، وأقام مأدبة غذاء على شرف الوفد.

ومن الجدير بالذكر أن فريق المبارزة لمركز الامعري يجري حاليا تدريبات مشتركة مع لاعبي المنتخب الاردني للمبارزة ليكتسب اللاعبين احتكاكات قبل الاشتراك في هذ لبطولة.

وستصل البعثة الاراضي المصرية يوم الخميس القادم وسيشارك المركز في البطولة الفردية وبطول الفريق في كلا الجنسين في سلاح الابيه والفلوريه.

وعبر رئيس الوفد محمود طمليه عن سعادته وتفاؤله بتحقيق اللاعبين واللاعبات نتائج مشرفة وذلك للمجهود الجبارة الذي يبذلونه اللاعبين واللاعبات والالزام وتجسد ذلك من خلال التدريبات المشتركة مع المنتخب الاردني.