الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرؤيا العالمية تنهي توزيع 8500 بدلة رياضية لطلبة مدارس جنين

نشر بتاريخ: 14/04/2010 ( آخر تحديث: 14/04/2010 الساعة: 12:45 )
جنين- معا- وزعت مؤسسة الرؤيا العالمية في محافظة جنين 8500 بدلة رياضية و1500 كرة قدم في عدد من قرى جنين على طلبة المدارس في عدد من البلدات في المحافظة.

وقال م. مجدي دعيبس مدير برنامج الرؤيا العالمية في شمال شرق جنين أن مؤسسة الرؤيا قد قامت بتوزيع 8500 بدلة رياضية و 1500 كرة قدم لطلاب المدارس و 1700 حزمة من القرطاسية لطلاب رياض الأطفال في منطقة يعبد وطورة الغربية وطورة الشرقية والخلجان وأم دار وامريحة في غرب جنين، وبلدات سيريس والفندقومية والجديدة وعنزة والعصاعصة والعطارة وسيلة الظهر في جنوب جنين، وقرى المغير وجلقموس وأم التوت والجلمة وعرانه ودير أبو ضعيف وجلبون وفقوعة وبيت قاد في شمال شرق جنين.

وأفاد م. أشرف اسعيد مدير برنامجي الرؤيا العالمية في غرب وجنوب جنين أن توزيع هذه الهدايا يأتي ضمن برنامج التكافل في المؤسسة الممول من مؤسسة الرؤيا العالمية/ كوريا وكندا وهو عبارة عن هدية سنوية توزع للطلاب المشتركين في هذا برنامج في مناطق عمل الرؤيا العالمية في محافظة جنين وذلك للمساهمة في مساعدة الأهالي والطلاب في ظل الظروف الإقتصادية الراهنة.

من جانبها فقد قالت مديرة مدرسة يعبد الأساسية الأولى للبنات وفاء الطاهر أن كافة طالبات المدرسة والبالغ عددهن 512 طالبة قد حصلن على الهدية المقدمة من قبل مؤسسة الرؤيا العالمية، مؤكدة أن ما تقوم به المؤسسة في هذا المجال قد ساهم في توثيق التعاون ما بين الهيئة الإدارية للمدرسة والطالبات والأهالي مع المؤسسة مقدمة شكرها وتقديرها لما تقوم به مؤسسة الرؤيا العالمية مؤكدة على الغبطة والسرور الذي يعبر عنه أهالي الطالبات مما تقدمه المؤسسة.