الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الشمس الرياضي تختتم موسمها الأول

نشر بتاريخ: 14/04/2010 ( آخر تحديث: 14/04/2010 الساعة: 14:22 )
غزة - معا - أسدل نادي الشمس الرياضي الستار على الموسم الأول لمدرسته الكروية الخاصة, وذلك عبر حفل ختامي أقيم الثلاثاء وسط حضور عدد كبير من لاعبي المدرسة يتقدمهم مسئولي النادي والقائمين عليه.

افتتح إياد سيسالم مدير المدرسة الخاصة في نادي الشمس الرياضي الحفل بكلمة رحب من خلالها بالمشاركين, قبل أن يقدم شكره إلى مجلس إدارة نادي الشمس ورئيسه بسام أبو شريعة بعد جهودهم الكبيرة التي عززت من فرص نجاح المدرسة ومنحها فرصة إبصار النور.

وأشاد سيسالم بالجهود التي بذلها أعضاء مجلس إدارة النادي يتقدمهم حلمي عبد العال ، وتوفيق الغرة ، وحمدي أبو دلال ومحمود كحيل, موضحاً أن جهودهم كان لها دوراً بارزاً في نجاح المدرسة.

ودعا سيسالم اللاعبين إلى ضرورة متابعة مشوارهم الكروي والالتزام بالتدريبات من أجل تحقيق مستقبل أكثر تألقاً مع الساحرة المستديرة, قبل أن يتعهد في نهاية حديثه بأن يكون الموسم الجديد للمدرسة أكثر تميزاً للمشاركين.

وفي ختام الحفل وزع نادي الشمس الرياضي على اللاعبين فيلماً خاصاً يوثق أبرز أنشطة المدرسة وفعالياتها خلال موسمها الأول.

جدير بالذكر أن مدرسة نادي الشمس الخاصة شهدت انضمام (170) لاعباً إلى صفوفها في الموسم الأول, حيث يقودها نخبة من المدربين يتقدم المدرب العام محمد الرواغ ، ويساعده المدربين عبد الله الديري ، ومحمد أبو شعبان.