الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تراسنطا أريحا تحصد القاب بطولة كرة السلة لفئة الفتيات والشباب

نشر بتاريخ: 14/04/2010 ( آخر تحديث: 15/04/2010 الساعة: 12:17 )
أريحا - معا - احمد البرهم - بمناسبة مرور ستين عاماً على تأسيس مدرسة تراسنطا أريحا وبدعم من التعاون الاسباني ومن خلال البعثة البابوية وبحضور ممثلها في القدس والعديد من عشاق كرة السلة في المدينة ، أقامت مدرسة تراسنطا أريحا بطولة لكرة السلة للجنسين من فئات الصفوف ( سابع – عاشر ) بمشاركة فرق الشباب وهي تراسنطا أريحا، تراسنطا القدس، الرعاه بيت ساحور، سيدة البشارة رام الله، وفرق البنات وهي تراسنطا أريحا، تراسنطا القدس وسانت جورج رام الله.

وقد أقيمت البطولة على ملعبي مدرستي تراسنطا والراهبات بنظام نصف دوري وقد كانت مجموعة البنات مكونة من ثلاث فرق فاز بالمركز الاول بنات تراسنطا أريحا والمركز الثاني بنات تراسنطا القدس.

أما بالنسبة لفئة الشباب فقد فاز بالمركز الأول أيضاً مدرسة تراسنطا أريحا والثاني مدرسة سيدة البشارة للروم الكاثوليك رام الله.

وقد تناول جميع الحاضرين من لاعبين ومشرفين وحكام طعام الغذاء في منتزه الروضة.

وفي نهاية الاحتفال قام الأب فراس حجازين وممثل البعثة البابوية الأخ جابي كندو بتوزيع الكؤوس والدروع والميداليات وجوائز المشاركة على الفرق الفائزة والمشاركة وتم تكريم كل من ساهم في إنجاح هذه البطولة من حكام ومشرفين بميداليات مشاركة، وقام الأب فراس بتقديم درع تقديري للبعثة البابوية لمشاركتها الدائمة لنا وفي دعم الأنشطة بكافة انواعها.

وتم تكريم المعلمين المرافقين لطلاب المدارس وهم:
مجدي الأطرش تراسنطا القدس
جوزيف دبدوب الرعاه بيت ساحور
سعد بشارات تراسنطا أريحا
مجدي غوادرة سيدة البشارة رام الله
محمد الهندي سانت جورج رام الله
وقد اشرف على البطولة لجنة مكونة من المعلمين حيث تم تكريمهم وهم:
كايد بولص، سعد بشارات، مهند فتياني، سامر عواجنة ونبيل شاهين.
وقام بتحكيم اللقاءات كل من نبيل ميكيل، رامي المجروح، بشارة جابي، ميشيل ميكيل وعبد القادر حجازي.