السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العالول يلتقي وفدا من شبيبة الحزب الاشتراكي الالماني

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 15/04/2010 الساعة: 11:41 )
رام الله- معا- التقى محمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح/ المفوض العام للتعبئة والتنظيم المحافظات الشمالية، وفدا من شبيبة الحزب الاشتراكي الألماني في مقر التعبئة والتنظيم اليوم في رام الله.

واكد العالول ان مؤتمر الشبيبة العام سيعقد حال انتهاء اللجنة التحضيرية من اعمالها، وقال من المؤكد انعقاده خلال شهر ايار القادم.

وقدم العالول للوفد الالماني الضيف شرحا مفصلا حول الانتهاكات اليومية التي يمارسها جيش الاحتلال والمستوطنين ضد الشعب الفلسطيني.

وقال:" انتم تدركون من خلال علاقتكم الوطيدة بالشبيبة الفتحاوية مدى الصعوبات التي يواجهها شعبنا جراء ممارسات الاحتلال وانتهاكاته بشكل يومي ومستمر في المدن والقرى والمخيمات وعلى الحواجز، فقبل اسابيع اقدم جيش الاحتلال بدم بارد على اعدام اربعة فتية وشبان فلسطينيين لا ذنب لهم بعد ان اوقفوهم في قراهم".

واضاف العالول: بان حكومة الاحتلال الاسرائيلي تمارس اشد انواع القمع في مدينة القدس حيث تُصادر الهويات، وتُهدم البيوت، ويطرد السكان من منازلهم.

واوضح العالول: ان اسرائيل بتصعيدها هذا وقتلها للفتية والشبان الفلسطينيين بدم بارد انما تريد منه الهروب من طائلة الضغوطات الدولية التي تمارس ضدها وعلى راسها ضغوطات الولايات المتحده، وتهدف ايضا الى جر الشعب الفلسطيني والمنطقة برمتها الى دوامة العنف.

وفي نهاية اللقاء اكد الشبيبة الالمان على عمق العلاقات التي تربطهم بالشبيبة الفتحاوية واكدوا على استمرار واهمية تبادل الزيارات والخبرات.