الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا:اتحاد مصارعة الذراعين يقيم بطولة "الوفاء للأقصى "في غزة

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 15/04/2010 الساعة: 18:11 )
غزة - معا - محمد حجاج - يقيم الاتحاد الفلسطيني المركزي لمصارعة الذراعين في محافظات قطاع غزة مساء الجمعة بطولة "الوفاء للأقصى "وذلك على صالة نادي خدمات البريج بالمحافظة الوسطى مساء يوم الجمعة.

ومن المتوقع أن يشارك في البطولة أكثر من مائة لاعب من مختلف الأندية و المؤسسات الرياضية المنتسبة للاتحاد في المحافظات الجنوبية ومن مختلف الفئات والأوزان المعتمدة في الاتحاد والمتعارف عليها دوليا .

وقال حسن العبيد أن هذه البطولة تأتي في إطار النشاط السنوي والأجندة التي وضعها الاتحاد للموسم الرياضي الجاري 2010 مشيرا إلى أن الاتحاد أتم جميع استعداداته لهذه البطولة التي سيشارك فيها عدد كبير من الحكام المعتمدين.

وشكر العبيد مجلس إدارة نادي خدمات البريج على جهودهم الكبيرة واستضافتهم الكريمة لفعاليات البطولة متمنيا من جميع الأندية أن تحذو حذو نادي البريج في المساهمة في إقامة أنشطة الاتحاد .

وكانت اللجنة الاولمبية الفلسطينية اعتمدت مؤخرا بمدينة غزة قرارها السابق القاضي باعتماد , وتشكيل الهيئة الإدارية للاتحاد الفلسطيني المركزي للقوة "مصارعة الذراعين".

وقد جاءت تشكيلة الاتحاد على النحو الأتي : حسن محمد العبيد رئيسا , وجمال أبو كاشف نائبا للرئيس , وتوفيق أبو عريبان أمينا للسر, و نقولا طرزي أمينا للصندوق , وكل من جلال سليمان أبو زيد ,ونعيم موسى المصدر , و محمود أبو عريبان أعضاء في مجلس إدارة الاتحاد.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد تأسس عام 1993 وهو عضو في الاتحاد الدولي لمصارعة الذراعين وعضو مؤسس في الاتحادين العربي والأسيوي وشارك في العديد من البطولات العربية والدولية والافرو افريقية , وحصد العديد من الألقاب والميداليات المتنوعة وتقدر بحوالي 93 ميدالية, كما تم اعتماده في لجنة الحكام الدولية والعربية التابعة للاتحادات القارية. بالإضافة إلى انه يملك شعبية كبيرة في قطاع غزة ومسجل لديه أكثر من 150 لاعبا في مختلف الأندية ومن كافة الأوزان في الفئات العمرية