السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أولى رحلات فريق فلسطين الكواسـر لسـيارات الدفع الرباعي إلى أم الرشراش

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 16/04/2010 الساعة: 13:26 )
القدس - معا - انطلق فريق فلسطين الكواسـر لسـيارات الدفع الرباعي في أولى رحلاته وعلى مدار يومين في رحلته الأولى التي نظمتها اللجنه المركزيه للفريق ضمن رحلات الفريق المخططه لعام 2010. حيث انطلق الفريق من القدس الى مدينة أم الرشراش (ايلات) وفي الطريق تسلق أعضاء الفريق بسـياراتهم جبل أصدم ومرتفعات قلعة الزواهر حيث تعتبر من أكثر جبال فلسطين صعوبة وارتفاعا. وبعد ذلك تابع أعضاء الفريق رحلتهم الى أم الرشراش وقاموا بالتخييم فيها.

وفي صباح اليوم التالي انطلق الفريق برحلاته الجبلية إلى وادي سلمه وطريق الجمال وجبل يونس ووادي الشلالات وعين القطر.
وقد شارك في هذا النشاط المتميز كل من منذر قراعين على متن لاندروفر ديسكفري ورائد الجولاني على متن ميتسوبيشي ماجنوم وفايز وعامر القواسمي على متن همر وأمجد محيسن على متن تويوتا لاندكروزر وحازم الجولاني على متن لاندروفر ديسكفري وألفرد كامل على متن همر ومنير نصراوي على متن ميتسوبيشي باجيرو ومراد الخطيب على متن تويوتا لاندكروزر وضيف الفريق نافذ الرجبي على متن جيب صوفا وطاقم مصوري الفريق معتصم الجولاني والياس كامل.

وقد رافق الفريق طاقم الصيانه المتميز الخاص برئاسـة مدير الصيانه ألفرد كامل الذي كان له دور متميز في توجيه أعضاء الفريق خلال تسلق الجبال وصيانة السـيارات وطاقمه محمود أبو فرحه ومهند الجولاني ومحمد أبو فرحه وأحمد أبو فرحه. هذا وقد أشاد أعضاء اللجنة المركزية للفريق بهذه الرحلة التي تعرف فيها الفريق على تاريخ وموقع جبال وسهول ووديان أم الرشـراش المحتلة التي لم يتم الذهاب إليها من قبل سـيارات الدفع الرباعي سـابقا.