الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية صناع الغد الخيرية تنظم فعاليات يوم الطفل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 16/04/2010 الساعة: 00:17 )
نابلس - معا- نطمت جمعية صناع الغد الخيرية بالتعاون مع عدد من المؤسسات من بينها برنامج التاهيل المجتمعي والاتحاد العام للمعاقينب نابلس و بلدية نابلس ركن المراة وشبكة الاهالي اصوات ومركز فرح للتاهيل وجزئية الدعم النفسي بتنظيم يوم مفتوح للاطفال بمناسبة يوم الطفل في مركز حمدي منكو- شارك ومدرجات جمال عبد الناصر .

وتخلل الحفل عروضا شيقة للاطفال من بينها مسرح طنطوره كما قدمت جمعية صناع الغد ومركز فرح للتاهيل عروضا فنيه من مجموعة فرقها التي تشمل كل من التهريج والكورال بالاضافه لمسرحيه هادفه توعي فئة الشباب في المجتمع الفلسطيني .

و نظمت جمعية صناع الغد الخيريه يوما ترفيها لاطفال في روضة احباب سلطان في قبلان حيث عملت على تقديم فقرات التهريج الكوميديه والزجل الشعبي الفلسطيني كما ابدى اطفال الروضه عن سعادتهم وشكرت مديرة الروضه الجمعية وابدت عن سعادتها في عمل هذة الانشطة.

وقد أعرب رئيس الجمعية مصطفى ابوصفية عن سعادته وشكره للمؤوسسات المشاركة في هذا اليوم والى دائره شباب والمتطوعين في الجمعية بعمل هذه الانشطة الهادفه التي تنمي قدرات الاطفال في ظل الاوضاع الراهنه للشعب الفلسطيني والتي بذلها متطوعو الجمعيه وباقي المؤسسات المشاركه في هذا المهرجان لتوصيل الرسالة الى اكبر قدر ممكن للشعب الفلسطيني .