الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"نيو ستار"- مفاجآت من لجنة التحكيم في اختتام المرحلة الرابعة

نشر بتاريخ: 16/04/2010 ( آخر تحديث: 16/04/2010 الساعة: 14:44 )
بيت لحم- معا- نقلت قناة "ميكس" مساء يوم أمس الخميس الحلقة الثانية للمرحلة الرابعة من برنامج "نيو ستار" ببث حي ومباشر وهي الحلقة التي تختتم المرحة الرابعة من البرنامج، وفيها سيتم اختيار 6 متسابقين من تسعة ليكتمل العدد إلى 12 في المرحلة الخامسة.

في هذه الحلقة المميزة من البرنامج جادت أصوات المتسابقين بأغان مختلفة وجديدة على أجواء البرنامج تفاعل معها الجمهور وأضفت على الأجواء مزاجًا مختلفًا، بحيث أدى المتسابقون أغانيهم وتفاعل معها الجمهور المتواجد داخل الأستوديو بحماس..إضافة إلى أن أجواء الأمسية كانت مثيرة ومليئة بالدراما، خاصة وأن لجنة التحكيم هذه المرة كانت في مركز المشهد التلفزيوني للبرنامج، من خلال منح العلامات للمتسابقين بشكل غير متوقع، فقد تميّزت هذه الحلقة من البرنامج بحصول متسابقين على علامة كاملة من لجنة التحكيم بعكس التوقعات.

من جهة أخرى فإن علاقة الجمهور مع المتسابقين الذين يشجعهم مقابل لجنة التحكيم بدأت تأخذ بعدًا جديدًا، وأصبح الجمهور عنصرًا فاعلا في قاعة الأستوديو عبر مشاركته في مجريات الحلقة بالتصفيق والوقوف والرقص انسجامًا في المدرج.. هذه العلاقة بين المتسابقين والجمهور ولجنة التحكيم، تلخص مسيرة برنامج نيو ستار في مرحلته الرابعة، من خلال نقل المشاهدين من أمام الشاشة إلى أستوديو التصوير وببث حي ومباشر، الأمر الذي جعل في مُستطاع الجمهور ولأول مرة أن يكون في موازاة لجنة التحكيم في تأثيره الإيجابي والداعم على أداء المتسابقين؛ خاصة وأن توزيع العلامة بين الجهتين بات تأثيره محسوسًا على أرض الواقع.

التصويت لهذه المجموعة سيستمر ثلاثة أيام حتى الأحد، ومن الواضح أن التنافس في هذه الحلقة سيكون صعبًا نظرًا للمستوى العالي للمتنافسين في هذه المجموعة وعددهم تسعة وهم على التوالي حسب الظهور في الحلقة: جواد سرور من عيلبون، إياد طنوس من المغار، جيانا نداف من الناصرة، يحيى سليمان من الناصرة، محمد زبيدات من سخنين، أمير دندن من مجد الكروم، رهام جبارة من الطيبة، هيثم خلايلة من مجد الكروم، منال موسى من دير الأسد.

من المهم الإشارة إلى أن التصويت ينتهي عند الساعة السابعة من يوم الأحد القادم، أمّا إعلان النتائج فسيجري عند الساعة التاسعة ببث حي ومباشر. وستُعرف أسماء الستة المتأهلين للمرحلة الخامسة ليصبح العدد 12 متسابقا.