الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي بنابلس يحاضر في يوم الاسير لقوات الامن الوطني

نشر بتاريخ: 17/04/2010 ( آخر تحديث: 17/04/2010 الساعة: 16:27 )
نابلس - معا - ضمن البرنامج المشترك بين التوجيه السياسي والوطني وقيادة منطقة نابلس، القى المفوض السياسي لقوات الامن الوطني يوسف ابو زبيده محاضرة تحدث فيها لضباط وافراد قوات الامن الوطني واللجنه العلميه بمعسكر جنيد عن نضالات الاسرى الفلسطينين وعن معاناتهم هم وعائلاتهم واقربائهم من فبل سلطات الاحتلال واجراءاتها التعسفيه وعمليات التضيق ضدهم.

وأكد ابو زبيده أن هنالك الكثير من الاجراءات والانتهاكات اليومية بحقهم وعلى رأسها الاهمال الطبي وسياسة التفتيشات الا انسانيه والتنقلات ومنع الزيارات وتفتيش الأهالي بصورة غير لائقة في الزيارات والمنع من التعليم والانتهاكات اليومية التي تقوم بها إدارة السجون بحقهم على كل الصعد.

وفي ظل هذه الظروف ودعما لهم ولمعركة الآمعاء التي يخوضونها، يجب الوقوف الى جانبهم وفضح هذه الممارسات والتحرك على جميع الاصعد لمواصلة الضغط ومواصلة الحملات الشعبية ودعوة وسائل الاعلام والمؤسسات الانسانيه والحقوقيه والصليب الاحمر الدولي لتحمل المسؤولية والاستمرار بفضح هذه الممارسات، حيث ان هؤلاء الابطال الذين سطروا بنضالهم وعذاباتهم العزة والكرامة والتحدي وزرعوا الامل يستحقون منا جميعا الكثير ...الكثير... فلا سلام ولا استقرار دون حريتهم واغلاق هذا الملف الى الابد.